أحمد فتحى بطل فيلم الصيف الهابط.. غموض حول توقيعه لـ"أم صلال" القطرى.. صحف الخليج تؤكد انتقاله بـ25 مليون جنيه.. زوجته ترفض اتهامه بالخيانة.. واللاعب يغازل الجماهير ببيان.. واتحاد جدة يقاضى "الجوكر"

الخميس، 21 أغسطس 2014 01:36 م
أحمد فتحى بطل فيلم الصيف الهابط.. غموض حول توقيعه لـ"أم صلال" القطرى.. صحف الخليج تؤكد انتقاله بـ25 مليون جنيه.. زوجته ترفض اتهامه بالخيانة.. واللاعب يغازل الجماهير ببيان.. واتحاد جدة يقاضى "الجوكر" أحمد فتحى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصبح أحمد فتحى، ظهير أيمن الأهلى المنتهى تعاقده مع فريقه، حديث الصباح والمساء فى وسائل الإعلام والمصرية والخليجية، بسبب غموض موقفه من التوقيع لنادى أم صلال القطرى من عدمه، بعد رفضه تجديد عقده مع الأهلى، بعد مفاوضات استمرت لأشهر بين الطرفين.

وأكدت نورا، زوجة اللاعب أحمد فتحى، أن زوجها يتعرض لحملة تشكيك وتحريض بعد قراره بالاحتراف فى قطر، قائلة، "زوجى يتعرض لحرب والتشكيك فى وطنيته ظلم لأن ده احتراف".

وكشفت زوجة اللاعب، فى مداخلة تليفزيونية أمس، الأربعاء، توقيع اللاعب لنادى أم صلال القطرى لمدة 3 سنوات، مؤكدة اتفاق اللاعب مع إدارة نادى الأهلى القديمة على الاحتراف منذ العام الماضى، لأن هناك ظروفاً أسرية تضعه للتفكير فى العروض الكبرى المقدمة لديه، مؤكدة تنازل زوجها عن جزء كبير من مستحقاته للنادى الأهلى، الأمر الذى لم يفعله غيره من لاعبى النادى، على حد قولها، واختتمت كلامها قائلة، "اللاعب أبلغ الإدارة بتمنيه الرجوع عقب انتهاء احترافه والإدارة رفضت".

وفى الوقت نفسه، أكد ممدوح عيد، وكيل اللاعب، أن الجوكر لم يوقع بعد لصفوف الفريق القطرى، لوجود اختلاف فى وجهات النظر حول بعض بنود التعاقد، حيث وضع عيد مطالب إضافية لمسئولى النادى القطرى خلال الجلسة التى جمعته أمس مع عبد الرازق الكوارى، نائب رئيس النادى، والشيخ تميم بن محمد آل ثان، رئيس جهاز الكرة، ولم يوافق عليها مسئولو أم صلال حتى الآن، أبرزها ضرورة توفير فيلا للاعب بالدوحة خلال فترة عقده الممتد 3 مواسم، بالإضافة إلى صرف راتب شهرى بخلاف الأقساط التى يحصل عليها شهرياً قيمة الصفقة، وهو ما يهدد بفشل الصفقة، لاسيما أن طلبات الوكيل ليست موجودة بالعقد.

فى الوقت الذى أشارت بعض التقارير الخليجية بأن أحمد فتحى وقع عقداً للانتقال إلى أم صلال لمدة 3 مواسم مقابل 25 مليون جنيه، فى صفقة انتقال حر، عقب انتهاء عقده مع الأهلى فى يونيو الماضى، بالإضافة لحصوله على الجنسية القطرية.

فى الوقت الذى أصدر فيه اللاعب بياناً، أكد فيه انتهاء علاقته بالنادى الأهلى رسمياً، ولكنه فى نفس الوقت لم يؤكد توقيعه الرسمى لفريق أم صلال القطرى، وكان البيان بلا قيمة، حيث لم يحتو سوى على عبارات هشة، يحاول من خلالها كسب تعاطف جماهير القلعة الحمراء كمحاولة أخيرة منه لإنقاذ ما يمكن إنقاذه من شعبيته المفقودة بسبب تلاعبه بمسئولى النادى الأحمر خلال الفترة الماضية ومماطلته فى التجديد حتى اتجه لقطر لإتمام تعاقده مع نادى أم صلال القطرى.

فيما كشفت تقارير صحفية سعودية، أن نادى اتحاد جدة قرر مقاضاة أحمد فتحى، بعد انتقاله لفريق أم صلال القطرى، فى صفقة انتقال حر، رغم توقيعه للفريق السعودى. وأشارت صحيفة "عكاظ السعودية"، إلى أن نادى اتحاد جدة وكّل المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك والمستشار القانونى للنادى، لمقاضاة أحمد فتحى بعد توقيعه على عقود الانضمام إلى النادى.

ومن المقرر أن تشهد الساعات القليلة القادمة وضوح المشهد وكتابة مشهد النهاية لفيلم الجوكر الهابط، سواء بتوقيع اللاعب لفريق أم صلال أو عودة اللاعب للقاهرة، ومغازلة النادى الأهلى للتجديد، الأمر الذى سيصبح فى ذلك الوقت حديث الصباح والمساء أيضاً فى وسائل الإعلام، والإعلان عن بداية فيلم آخر جديد وهو "عودة الجوكر الضال".



موضوعات متعلقة..

زوجة أحمد فتحى: اللاعب طلب الرجوع للأهلى عقب الاحتراف والإدارة رفضت


أحمد فتحى يصدر بيانا بعد توقيعه لأم صلال: الأهلى فوق الجميع










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة