"أبل" تطلق برنامجا جديدا لاستبدال بطاريات iPhone 5 التى تحتوى مشاكل

السبت، 23 أغسطس 2014 06:19 م
"أبل" تطلق برنامجا جديدا لاستبدال بطاريات iPhone 5 التى تحتوى مشاكل iPhone 5
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة أبل عن برنامج جديد لاستبدال البطاريات الخاصة بأجهزة iPhone 5، بعد أن أصدرت أمس بيانًا قالت فيه إنها اكتشفت نسبة ضئيلة جدًا من الوحدات لا تتجاوز الألف وحدة، تمتلك بطاريات بها بعض العيوب مثل قصر عمرها أو أنها تحتاج إلى فترة أطول فى الشحن بالمقارنة ببقية البطاريات.

ووفقًا لما نشره موقع TechCrunch: "فإن هذا البرنامج الجديد من أبل يعتبر الثانى الذى تطلقه لمعالجة مثل هذه المشاكل، حيث كانت أبل قد أطلقت فى أواخر العام الماضى برنامجًا لاستبدال بطاريات أجهزة iPhone 5 والتى كانت تحتوى على بعض المشاكل أيضًا".

ولكن على الرغم من ذلك فإنه من المحتمل ألا تكون المشكلة فى البطاريات نفسها، بل يمكن أن تكون فى تجميع الهاتف ككل، حيث كانت قد ذكرت فى وقت سابق أن جهاز iPhone 5 قادر على أن يعمل لمدة 10 ساعات خلال التحدث، و250 ساعة فى الانتظار.
وقد قالت أبل إن الضرر على أجهزة iPhone 5 فى الوحدات التى تم إطلاقها فى الفترة بين سبتمبر 2012 وحتى يناير 2013، ووفقًا للبرنامج الجديد فقد وفرت أبل عبر موقعها خانة لإضافة الرقم التسلسلى الخاص بجهاز iPhone 5 الخاص بك لمعرفة إذا ما كان يندرج ضمن الأجهزة التى تدخل ضمن برنامج الاستبدال أم لا، حيث يتاح حاليًا برنامج الاستبدال عبر مقدمى خدمات أبل وعبر مراكز رعاية أبل داخل الولايات المتحدة والصين كبداية، أما بقية الدول فعليها الانتظار حتى 29 أغسطس الجارى.

جدير بالذكر أن هذا البرنامج متاح حتى 1 مارس 2015، كما أنه لا يدخل ضمن تمديد ضمان جهاز iPhone 5.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة