الجالية المصرية تتقدم بمذكرة ضد صحفية أساءت لمصر بتليفزيون هولندا

الأحد، 24 أغسطس 2014 04:35 م
الجالية المصرية تتقدم بمذكرة ضد صحفية أساءت لمصر بتليفزيون هولندا السفارة الهولندية
رسالة هولندا – جمال جرجس المزاحم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم رجل الأعمال المصرى بهولندا سامح سوريال عضو الجالية المصرى بهولندا، بمذكرة رسمية إلى الخارجية الهولندية، يطالبها بفتح تحقيق حول الصحفية الهولندية "رينا نتيس" التى قامت بعمل حلقة بالتليفزيون الهولندى تهاجم فيها مصر .


وقال سوريال إن الصحفية الهولندية التى صدر حكم ضدها بمصر الفترة الماضية والتابعة لخلية ماريوت، تحدثت أمس بالقناة الأولى الهولندية فى برنامج " فينديخ أن " أكبر البرامج الهولندية مشاهدة، وتحدثت بأكاذيب كثيرة ضد مصر بأنها بلد لا تحترم حقوق الإنسان.


وأضاف "أننا سنبذل أقصى ما لدينا من مطالب للوصول لفتح تحقيق حول ما فعلته، هذه الصحفية ضد مصر، والتحدث باتهامات باطلة تثير الرأى العام العالمى".


وأكد سوريال أن الصحفية ريتا نتيس استخدمت فيديوهات قديمة ترجع لأكثر من 8 سنوات منذ عصر مبارك، بأن النساء يتعرضن للاغتصاب من قبل الشرطة المصرية، وفيديوهات أخرى بقيام الشرطة المصرية باعتقال وتعذيب المصريين بدون وجه حق.


وأوضح سوريال أننا سنتقدم بمذكرة شارحة للسفير المصرى بهولندا طاهر فرحات، للمطالبة بالتدخل وتقديم مذكرة رسمية لوزير الخارجية لفتح تحقيق على هذه الاتهامات الكاذبة ضد بلدنا من قبل صحفية تريد الانتقام من مصر.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة