محافظ المنيا يوجه بسد العجز فى المعلمين ووضع معايير عادلة للتوزيع

الإثنين، 25 أغسطس 2014 01:56 م
محافظ المنيا يوجه بسد العجز فى المعلمين ووضع معايير عادلة للتوزيع اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا
المنيا ـــ حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا باتخاذ كافة الإجراءات التى من شأنها تحقيق الانضباط فى المدارس قبيل العام الدراسى الجديد، لضمان حسن سير العملية التعليمية، والعمل على مواجهة العجز فى المعلمين ووضع معايير عادلة لتوزيعهم، مع تجنب الوساطة والمحسوبية والعمل بمبدأ الثواب والعقاب إلى جانب التركيز على القيم الأخلاقية وتكثيف حملات التوعية من قبل القيادات التعليمية لمديرى المدارس والمعلمين بما يزيد من قدرتهم على حسن التعامل مع الموقف الحالى.

جاء ذلك خلال استقبال المحافظ لمحمد مصطفى باشا وكيل مديرية التربية والتعليم، والذى تم ندبه وكيلا للمديرية منذ أيام قليلة.

كما وجه المحافظ بالمتابعات المستمرة على أرض الواقع بالمدارس مع الاهتمام بالتعليم الفنى، لأنه يشكل أحد أهم الدعائم للنهوض بالعملية التعليمية، وشدد المحافظ على ضرورة إلغاء الإجازات والتنقلات عقب بدء العام الدراسى مباشرة تحقيقا لاستقرار العملية التعليمية.

من جانبه أكد وكيل مديرية التربية والتعليم، أنه سيكون هناك اجتماعات مستمرة مع الموجهين العمومين للتأكد من ضمان استقرار العام الدراسى والتاكيد على توفير الكتب الدراسية لكافة المراحل التعليمية، وسيتم تكليف مديرى الإدارات التعليمية بالمرور على كافة المدارس كل فى نطاقه الجغرافى، للتأكد من تلافى أية سلبيات.













مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة