"شباب المؤتمر": ما تردد حول استقالة اتحادات محافظات الصعيد غير صحيح

الثلاثاء، 26 أغسطس 2014 01:04 ص
"شباب المؤتمر": ما تردد حول استقالة اتحادات محافظات الصعيد غير صحيح اجتماع لحزب المؤتمر - صورة أرشيفية
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال هيثم الكاشف أمين عام مساعد اتحاد شباب حزب المؤتمر لقطاع الصعيد بأن ما تردد عن استقالة اتحادات محافظات "الفيوم، المنيا، أسيوط، الوادى الجديد، قنا" معلومات كاذبة ومغلوطة، من شأنها زعزعة استقرار وعزيمة استمرار مسيرة الحزب والاتحاد لبناء الوطن.

وأضاف الكاشف فى بيان للحزب، أن رؤساء اتحاد محافظتى بنى سويف وسوهاج تقدما باستقالتهما فقط، وفيما يخص محافظة أسوان فالاتحاد لا يملك فيها مكتبا تنفيذيا.

وأكد الكاشف أنهم يدعمون قرارات المكتب التنفيذى بقبول استقالة شادى العدل ومن معه ويجددون الثقة فى أعضائه الذين التزموا بتلك القيم والمبادئ التى تأسس عليها حزب المؤتمر، داعين قيادات الحزب باستكمال مسيرة البناء.

ونفى محمد أبو جميل الأمين العام المساعد لاتحاد شباب حزب المؤتمر لقطاع القناة وسيناء ما تداولته بعض المواقع الإعلامية عن استقالة أى من رؤساء اتحادات شباب محافظات الإسماعيلية وبورسعيد والسويس وسيناء.

وأوضح أبو جميل أن كل ما أثير عن استقالاتهم عار تماما عن الصحة وأن اتحاد شباب الحزب على قلب رجل واحد خلف قيادات الحزب وخلف المكتب التنفيذى لاتحاد الشباب مؤكدين على أن شباب الحزب تعاهدوا على السعى بكل قوة فى الفترة القادمة للعمل على تلاحم شباب الوطن من مختلف التيارات خلف القيادة السياسية فى دعم كل المشروعات القومية العملاقة التى تستوعب قطاعات واسعة من الشباب.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة