صندوق مكافحة الإدمان ينظم حملة توعوية للتنبيه بمخاطر التعاطى

الثلاثاء، 26 أغسطس 2014 12:39 م
صندوق مكافحة الإدمان ينظم حملة توعوية للتنبيه بمخاطر التعاطى أرشيفية
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينظم "نادى متطوعى الإسكندرية ضد المخدرات" التابع لصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى، حملة توعوية جديدة تحمل اسم "كلاكس"، للتنبيه بمخاطر تعاطى المواد المخدرة ومدى ارتباطها بكل الظواهر المجتمعية الخطيرة، كالفقر والتحرش الجنسى والبطالة والسرقة والتسرب من التعليم والتعرض لحوادث الطريق.

وقال الصندوق فى بيان له اليوم، إن الحملة تستمر خلال شهرى أغسطس وسبتمبر من هذا العام، وتركز الحملة جهودها التوعوية فى العديد من الأماكن بالإسكندرية بالتعاون مع "مركز سموحة السياحى" و"نادى أصحاب الجياد" و"جمعية لامار لرعاية الأيتام" و"جمعية أطفال قد الحياة" و"مشروع توعية مع القوافل الخارجية" التابع لجمعية رسالة.

وتعتمد الحملة على وسائل جذابة فى توصيل رسالة التوعية بمخاطر المخدرات باستخدام عروض فنية وأدبية مختلفة، وتنظيم سلسلة من ورش العمل وعروض لمسرح العرائس.. مشيرا إلى أنه يتم توزيع مطبوعات توعوية بأضرار المخدرات على مدار الحملة وإعداد مجموعة من الرسائل التوعية وتقديمها للجمهور وتعريفهم بصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى وخدمات الخط الساخن العلاجية "16023" ومناقشتهم حول قضية تعاطى المخدرات وتأثيرها على الصحة العامة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة