فريق "Shape Shifters" يستقبل أعضاء جدد إلى فريقه الرياضى

الثلاثاء، 26 أغسطس 2014 04:06 م
فريق "Shape Shifters" يستقبل أعضاء جدد إلى فريقه الرياضى فريق "Shape Shifters"
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هل تبحث عن تحقيق تغيير إيجابى فى المجتمع؟ هل تريد بناء مهاراتك عبر التحديات الحقيقية، يمكن أن تحقق ذلك من خلال فريق "Shape Shifters" عن طريق الانضمام إلى الفريق لخلق تأثير فى المجتمع، وذلك من الآن وحتى الأحد 7 سبتمبر القادم.

يقول عبد الرحمن الخطيب، مؤسس الفريق لـ"اليوم السابع": "بناء على طلب المشاركين معنا تم فتح باب استقبال الأعضاء بالفريق، فى مجال الإعلام والعلاقات العامة ومختلف أوجه المجالات التى يحتاج إليها الفريق لتحقيق هدفه.

يذكر عن الفريق قال: "أول حدث قمنا به كان يوم الجمعة 2 نوفمبر 2012، وتوالت بعده 15 حدث جرى، ثم أطلقنا على الفريق المكون اسم "Nasr City Running" فى 15 مارس 2013، وأضفنا إليه أنشطة أخرى مع الجرى مثل رياضة السير المنتظم وركوب الدراجات ليختار المشاركين الرياضة التى يفضلون ممارستها، ثم انتقل اسم الفريق إلى "Shape Shifters"، لأن غالبية المصريين يعانون من عدم صحية فى شكل الجسم، وليس بالضرورة أن يكون الشخص سمينا أو نحيفا، ولكن هناك الالتزام والمحافظة على جدول زمنى متكرر من الرياضة لبناء الجسم وحماية من الأمراض، فالرياضة تحمى من عدة أمراض وتساعد فى عدم حدوثها، فنحن نهدف إلى نشر الرياضات المختلفة فى جميع أنحاء مصر لصحة أفضل.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة