وزير التعليم العالى الأسبق يطالب خريجى هندسة المطرية بالاهتمام بالعلم

الخميس، 28 أغسطس 2014 07:30 م
وزير التعليم العالى الأسبق يطالب خريجى هندسة المطرية بالاهتمام بالعلم الدكتور محمد عبد الحميد النشار وزير التعليم العالى الأسبق
كتب هانى محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور محمد عبد الحميد النشار، وزير التعليم العالى الأسبق، ورئيس جامعة حلوان الأسبق، لخريجى دفعة 2014 من هندسة المطرية، "ثقوا فى العلم والمعرفة، لأن الفرق بين الأمة المتقدمة والأمة النامية هى العمل بالعلم والمعرفة، وأن يكون شبابها وعمالها على قدر من تحمل المسئولية".

وأضاف النشار خلال كلمته بحفل تخريج دفعة 2014 لطلاب هندسة المطرية، بقاعة مؤتمرات الأزهر، أن المهندسين هما من يفعلون كل شىء، وهم من عليهم العبء فى كل المجالات، ويجب أن يكونوا محل ثقة للجميع، مؤكدا على أن الكلية حصلت على الجودة بفضل طلابها.

ومن جانبه وصف الدكتور أحمد موسى، عميد كلية هندسة المطرية، التابعة لجامعة حلوان، لحظة تخريج دفعة 2013-2014 ، "بلحظة يعجز اللسان عن وصفها"، مؤكدا على أن الخمس سنوات الماضية كانت من أصعب وأحلى اللحظات التى مر بها، قائلا "إنها لحظات مثمرة ونجاح للجميع جاء بالتعاون جميعا حتى وصلنا إلى الهدف المنشود".

وطالب موسى، خريجى الكلية، بالعمل الجاد، حتى ينطلقوا إلى الأمام، مؤكدا على أن خريجى الكلية قاموا بتحمل المسئولية، وأن الكلية حققت إنجازات غير مسبوقة فى تاريخ الكلية، ويرجع الفضل للطلاب.

وأشار موسى، إن الكلية حصلت على اعتماد الجودة، وذلك بفضل الطلاب، وأعضاء هيئة التدريس والعاملين، وكانت ثانى كلية بعد هندسة أسيوط على مستوى الجمهورية.

وأكد موسى، على أن هناك تطورا كبيرا فى البينة التحتية للكلية، بسبب آراء ومقترحات الطلاب، الذين قاموا بالتقدم بمستوى الكلية، ولدينا 2130 طالب دراسات عليا، متمنيا أن ينضم الخريجون لهؤلاء الطلاب.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة