محافظ الإسكندرية يوافق على إنشاء مركز شباب بقرية البيضا

السبت، 30 أغسطس 2014 06:01 م
محافظ الإسكندرية يوافق على إنشاء مركز شباب بقرية البيضا طارق المهدى محافظ الإسكندرية
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وافق اللواء طارق مهدى محافظ الإسكندرية على إنشاء مركز شباب على أرض قرية البيضا بحى العامرية بمساحة 3000 متر مربع من خلال التبرع الذى قدمته شركة الإسكندرية للإطارات (بيرلى) بغرض إنشاء مركز شباب.

وأمر المحافظ بسرعة إصدار التراخيص اللازمة من حى العامرية ليتم الانتهاء من مركز الشباب فى أسرع وقت ممكن علما بأنه تم استلام الأرض لهذا المشروع منذ عام 2001 ولم يتم العمل به، وكلف المحافظ الدكتور محسن مرسى مدير مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية بمتابعة العمل واستصدار التراخيص اللازمة بأسرع وقت وبأنه سيتابع التنفيذ شخصيا لضمان الانتهاء من الأعمال خلال العام الحالى.

من ناحية أخرى عقد اللواء طارق مهدى محافظ الإسكندرية لقاءه الدورى بالأحزاب لمناقشة بعض المشاكل الخاصة بالمحافظة لإيجاد الحلول لها، ومن أهم هذه المشاكل إسكان الشباب ومشاكل القمامة، وإزالة المخالفات وكيفية القضاء على القمامة بشوارع المحافظة بالتعاون مع مؤسسة شباب بنحب مصر، وجهاز شؤون البيئة والشباب والرياضة من خلال "الفصل من المنبع"، وحملة "طرق الأبواب"، التى بدأت بالفعل من خلال مراكز الشباب والتى هدفها توعية المواطن بأهمية فصل القمامة من المنبع كما ناقش أيضا مشاكل صرف السلع التموينية ورغيف العيش.

وأثناء اللقاء أمر المحافظ بحل مشكلة القمامة والصرف الصحى بالبيطاش والهانوفيل بحى العجمى، كما صرح بأنه جار الآن تسكين باكيات الموقف الجديد .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة