التصديق على صرف 30 ألف جنيه لضحايا القذائف الإرهابية بشمال سيناء

الأحد، 31 أغسطس 2014 07:35 م
التصديق على صرف 30 ألف جنيه لضحايا القذائف الإرهابية بشمال سيناء جانب من اللقاء
العريش ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر اللواء عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء، صرف 30 ألف جنيه تعويضات لضحايا سقوط القذائف من المدنيين بشمال سيناء.

جاء ذلك خلال لقاء اليوم للمحافظ مع أعضاء حملة لن ننساكم وبعض من أهالى شهداء ومصابى حادث الشلاق بالشيخ زويد وحادث مصنع أسمنت سيناء وحادث منطقة غرناطة بالعريش وذلك لبحث مطالبهم والوقوف على أهم احتياجاتهم بعد الحوادث التى طالتهم.

وخلال اللقاء صدق المحافظ على صرف 30 ألف جنيه لسالم حماد والد الطفلتين الشهيدتين زيد سالم 6 سنوات، وعبد الله سالم سنتان، والذى أصيبت أيضًا زوجته وابنتيه إثر سقوط قذيفة على منزلهم بقرية الشلاق، وأمر المحافظ بندب لجنة من مديرية الإسكان لفحص المنزل الذى تم تدميره وبحث إعادة بنائه.

كما تم تخصيص محل تجارى بسوق ضاحية السلام لزوجة الشهيد محمد أحمد ربيع، الذى استشهد أثناء سقوط قذيفة على منزل كان متواجدًا به بمنطقة غرناطة بالعريش قبل عام لإعالة أسرتها.

كما قرر بحث تعيين المصاب محمد أسامة أحمد عطية ضمن نسبة 5% معاقين بعد إصابته بإعاقة حركية إثر حادث منزله بمنطقة غرناطة، وأن تكون هناك أولوية فى الحصول على وحدة سكنية للحالات الأولى بالرعاية لزوجة الشهيد سالم حسن من شهداء أتوبيس مصنع أسمنت سيناء عند طرحها.

وكما يجرى الآن إنهاء إجراءات صرف معاش استثنائى من وزارة الشئون الاجتماعية لكل مصابى وشهداء الحوادث الأمنية بشمال سيناء من بعد 30 يونيو لعام 2013.

وقال محافظ شمال سيناء إنه سيعقد اجتماعًا مع وزيرة الشئون الاجتماعية لبحث وضع كل ضحايا الإرهاب بسيناء ووضع قرار يخص المحافظة فى هذا الشأن ويتم تفعيله على الفور.



المحافظ خلال مشاركته فى اللقاء



التصديق على صرف 30 ألف جنيه لضحايا حادث قذيفة الشلاق من المدنيين









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة