القبض على متهم قتل زوج أخته خلال احتفالات السيدة العذراء بأسيوط

الأحد، 31 أغسطس 2014 05:20 م
القبض على متهم قتل زوج أخته خلال احتفالات السيدة العذراء بأسيوط المتهم – أرشيفية
أسيوط هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن ضباط مباحث مركز أسيوط من كشف غموض مقتل شاب خلال احتفالات السيدة العذراء بدير درنكا، والقبض على المتهم بقتله.


وترجع أحداث تلك الواقعة عندما عثر على جثة المدعو "مينا.ك.م" 25 عامل سنة، والمقيم دير درنكة ــ دائرة مركز أسيوط ملقاة على الطريق بالقرب من محل إقامته يرتدى كامل ملابسة وبه إصابة وتورم بالرأس ونفى أهليته وجود خصومات أو خلافات بينه وبين آخر .


ونظرًا لخطورة الواقعة تم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث وضبط مرتكبيه وأسفرت جهوده عن أن مرتكبى الواقعة هم كل من" بيتر.ر.م" 23 سنة ترزى ومقيم دير درنكة شقيق زوجة المجنى عليه ونجل عمته، "ومحب.ي.ع" 30 سنة كهربائى بمدينة نصر القاهرة ومقيم دير درنكة نجل خاله المجنى عليه وذلك للتخلص منه لرغبتهما فى زواج الثانى من شقيقة الأول "زوجة المجنى عليه".


وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط الأول واعترف بقيامه بالاشتراك مع الثانى باستدراج المجنى عليه لمحل الواقعة بحجة تعاطى المواد المخدرة احتفالاً بمولد السيدة العذراء بدير درنكة حيث بادره الثانى بإطلاق عيار نارى عليه بالرأس من الخلف من سلاح نارى "خاص بالمتهم الأول" قاصدًا قتله حتى تأكدا من مقتله وفرا هاربين.


وأرشد المتهم عن السلاح المستخدم فى الحادث، حيث تم ضبطه وهو عبارة عن فرد رصاص وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة