رئيس وزراء ليبيا: المصريون ببلادى آمنون وليسوا مستهدفين

الإثنين، 04 أغسطس 2014 06:40 م
رئيس وزراء ليبيا: المصريون ببلادى آمنون وليسوا مستهدفين رئيس الوزراء الليبى عبد الله الثنى
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طمأن رئيس الوزراء الليبى عبد الله الثنى الشعب المصرى على أبنائهم المتواجدين على الأراضى الليبية، مؤكدا أن أبناء الشعب المصرى آمنين فى ليبيا ولم يتعرضوا لضغوط، وأن ما حدث كان عبارة عن أخبار خاطئة نتج عنها حدوث بعض الهلع لأبناء الجالية المصرية فى المناطق الليبية الغربية وذويهم فى مصر .

وقال رئيس الوزراء الليبى - فى تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط عقب استقبال المهندس إبراهيم محلب له اليوم بمقر إقامته بواشنطن - أنه ليس هناك أى استهداف لأى جنسية على الأراضى الليبية وخاصة أبناء الشعب المصرى الشقيق٠

وأشار إلى أن بعض التوتر بالمناطق الغربية نتج عن أخبار خاطئة أما بقية المناطق الليبية آمنة تماما وخاصة بالنسبة للعمالة المصرية، وأوضح أن ما يحدث فى ليبيا هو مجرد صراع سياسى ليبى ليبى ولا دخل لأى عنصر غير ليبى فى ذلك .

وقال رئيس الوزراء الليبى إن هناك لقاءات مصرية ليبية متبادلة وتعاون ثنائى فى مختلف المجالات منها خطط لتدريب قوات الشرطة والجيش الليبى، وذلك من منطلق العلاقات المتميزة والتاريخية والأخوية بين البلدين اللذين يسعيان إلى وحدة الصف لمواجهة أية تحديات وأضاف قائلا: "ليس لنا فى مصر وليبيا إلا بعضنا البعض".

من جانبه، وجه المهندس إبراهيم محلب الشكر لنظيره الليبى لرعايته العمالة المصرية وحرص القيادات الليبية على تأمينها بشكل كامل.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة