وفد الأزهر يوزع المواد الإغاثية على أهالى "بيت حانون" فى قطاع غزة

الإثنين، 01 سبتمبر 2014 01:45 م
وفد الأزهر يوزع المواد الإغاثية على أهالى "بيت حانون" فى قطاع غزة وفد الأزهر يوزع المواد الإغاثية على أهل "بيت حانون"
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توجه وفد الأزهر الشريف، إلى قطاع غزة مع مجلس أمناء المعاهد الأزهرية إلى مقر جمعية دار الكتاب والسنة، وكان فى استقبالهم الشيخ حسن لحام مفتى غزة، والشيخ محمد لافى مدير أوقاف رفح والشيخ حمدان شراب نائب مفتى خان يونس، وتمت مقابلة كل من الشيخ عبد الله المصرى رئيس الجمعية، والشيخ أسامة اللوح مدير اللجنة العلمية وبقية أعضاء مجلس إدارة الجمعية.

شاهد الوفد فيلما تسجيليا يعرض مراحل نشأة وتطور الجمعية وأنشطتها الخيرية المختلفة، وسلم رئيس الجمعية الوفد درعا تذكاريا تقديرا لخدمات الأزهر الشريف، كما أعطى مفتى غزة الوفد خطاب شكر لتوصيله للإمام الأكبر شيخ الأزهر.

انتقل الوفد بصحبة مسئولى الجمعية إلى أحد المخابز التى تديرها، كما توجه إلى منفذ لتوزيع المعونات الإغاثية، حيث قام الوفد بتوزيعها على بعض المتضررين من الحرب الإسرائيلية، وكان من بينها الخبز المعد من الدقيق الذى جاء مع القافلة.

وقام الوفد بزيارة ميدانية لمنطقتى الزنة وخزاعة المنكوبتين، للوقوف على حجم الدمار الذى خلفته الاعتداءات الإسرائيلية على القطاع، كما توجه إلى منطقة بيت حانون لتوزيع بعض المعونات الغذائية على الفلسطينين بالتعاون مع الجالية المصرية.




وفد الأزهر يوزع المواد الإغاثية على أهل "بيت حانون"



الوفد يتفقد أحد المخابز بالقطاع








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة