7 تصرفات تغضب الرجال توقفى عنها.. الخروج الدائم مع الصديقات.. والثرثرة والحساسية الزائدة تصيبهم بالجنون.. وعدم الاهتمام والاستماع الجيد يشعر "آدم" بالإهانة

الأربعاء، 10 سبتمبر 2014 01:21 م
7 تصرفات تغضب الرجال توقفى عنها.. الخروج الدائم مع الصديقات.. والثرثرة والحساسية الزائدة تصيبهم بالجنون.. وعدم الاهتمام والاستماع الجيد يشعر "آدم" بالإهانة زوجان يتشاجران – ارشيفية
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الرجال أنواع، وكل منهم يريد أن يتعامل بطريقة معينة ومحددة ولا يتنازل عنها خاصة مع الفتاة التى يرتبط بها، والأشياء والتصرفات التى تثير غضب الرجال تختلف من رجل لآخر .

ولكن هناك العديد من الأشياء التى يغضب منها الرجال بشكل أجمع دون استثناء، ولا يقبلوا أن تقوم بها الفتيات أمامهم أو خلال التعامل معهم.

وقدم موقع wisebread الأمريكى الأشياء والأفعال التى تثير غضب أغلب الرجال، والتى يجب على الفتيات تجنبها لضمان بقائهما معا.

- الخروج الدائم مع الأصدقاء
الأصدقاء هم أهم الأشياء التى يمتلكها كل فرد، ولكن الرجال يغضبون بقوة عندما تخرج الفتيات لساعات طويلة مع أصدقائها ونسيانه دون سؤال، أو تفضيل أحد أصدقائها عليه بشكل دائم، هنا يشعر الرجل أنه فى المكانة الثانية لدى الزوجة أو الخطيبة.

- المحادثات واستخدام الهاتف أثناء الحديث
من أكثر الاشياء استفزازا للرجال هى تحدث الفتاة مع أكثر من شخص على مواقع التواصل الاجتماعى، أثناء تواجدها معه وهذا يخلق العديد من المشكلات بين مختلف الأزواج.

- عدم الاستماع الجيد
الاستماع هو دليل على الاهتمام بما يقوله الغير، لكن السهو والتفكير فى أشياء أخرى تثير غضب الرجال، فهم يحبون أن يحصلوا على أكبر قدر من الانتباه، كما أن المقاطعة المستمرة تهدم العلاقة.

- الحساسية الزائدة
الحساسية الزائدة التى تجعل الفتاة تغضب من أقل الأشياء وتسيئ فهم الرجال، هى من أكثر الأشياء التى تصيب الرجال بالجنون لأنهم لا يعرفون سر هذا الغضب الذى ينصب عليهم.

- عدم البوح بسبب الغضب
هناك عيب منتشر عند أغلب الفتيات وهو عدم البوح بالسبب، الذى أغضبها أو سر مزاجها السيئ، وتعاملها غير الجيد، وهذا يثير غضب الرجال فى أغلب الأوقات.

- الثرثرة
كثرة الكلام والتحدث فى عدد كبير من الموضوعات غير المهمة فى وقت واحد أمر يثير غضب الرجال، لأنهم يفضلون أن يتحدثوا عن أنفسهم ومشكلاتهم أكثر من ما يستمعوا إلى الآخرين والتوازن أمر جيد.

- الإصرار على أمر يرفضونه
الإصرار الشديد على أمر ما يرفضونه ولا يريدون للفتاة فعله، هو أمر يثير غضبهم بشدة وهناك العديد من الفتيات التى تصر لدرجة قد تصيب الرجل بالجنون ويبتعد عنها على أبسط الأشياء .


موضوعات متعلقة


للرجل.. 7وصايا تخلصك من نفور زوجتك وتجعلها تشتاق إليك.. تجنبها وقت الغضب وتقرب إليها فى لحظات الضعف.. اهتم بها منذ بداية اليوم تنتظرك بلهفة فى آخره.. ولا تجعل العلاقة الحميمة وسيلة للصلح








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة