بمركز التنمية الرياضية والشبابية..

"الشباب والرياضة" تختتم المرحلة الأولى من دورة كرة القدم الخماسية بشبرا

الأربعاء، 10 سبتمبر 2014 10:33 م
"الشباب والرياضة" تختتم المرحلة الأولى من دورة كرة القدم الخماسية بشبرا مباراة فى كرة القدم الخماسية
كتبت أسماء نصار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اختتمت وزارة الشباب والرياضة برئاسة المهندس خالد عبد العزيز فعاليات الدور الأول من دورة كرة القدم الخماسية، التى تنفذها لمراكز شباب القاهرة والجيزة والقليوبية بمركز التنمية الرياضية والشبابية بشبرا الخمية، للفرق فى المرحلة العمرية من 18 حتى 25 عاما أمس الثلاثاء.

واستطاع مركز شباب منشية مشتهر من القليوبية الفوز على مركز شباب مدينة الجيزة والصعود إلى دور الثمانية، ليلتقى فريق مركز شباب إمبابة من الجيزة والذى تغلب على مركز شباب الإمامين والتونسى بالقاهرة، فيما يلتقى مركز شباب المواصلة من القاهرة منافسه مركز شباب ناصر، وستكون الدورة على موعد فى مباراة تنافسية تجمع مركز شباب الويلى من القاهرة ضد فريق مركز شباب عرب العبابدة من القليوبية ، والمباراة الرابعة تجمع فريق مركز شباب المعصرة من القاهرة أمام مركز شباب مدينة نصر.

وعلى مستوى منافسات فرق مراكز الشباب تحت سن الـ16 عاما أقيمت أمس 6 مباريات فاز فى المباراة الأولى فريق مركز شباب نامول من القليوبية على فريق مركز شباب الاصلاح الزراعى من نفس المحافظة بنتيجة 4/2، والمباراة الثانية كانت نتيجتها 3/2 لصالح فريق مركز شباب عزبة النخل من القاهرة على حساب فريق مركز شباب صقر قريش، أما المباراة الثالثة فاز فيها مركز شباب شبرا البلد من القليوبية على مركزشباب كفر فرسيس بنتيجة 2/0.

واستطاع فريق مركز شباب الحبانية من القاهرة الفوز على مركز شباب المستقبل بهدف نظيف، واكتسح مركز شباب الأمامين والتونسى من القاهرة مركز شباب زينهم من القاهرة بسبعة أهداف نظيفة.

ويذكر أن دورة كرة القدم الخماسية تنفذها وزارة الشباب والرياضة بمركز التننمية الرياضية والشبابية بشبرا الخيمة بهدف تكثيف الأنشطة داخل المركز الذى يخدم قطاعا عريضا من أبناء محافظات القاهرة الكبرى.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة