بالصور.. شباب "متفائلون" يشاركون عمال "الفجرية" يوم عمل جديد بابتسامة

الأربعاء، 10 سبتمبر 2014 12:10 م
بالصور.. شباب "متفائلون" يشاركون عمال "الفجرية" يوم عمل جديد بابتسامة الابتسامة سر نجاح يومك
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"التغيير والضحك" أسلوب حياة بالنسبة لهم، هم شباب متفائلون الزقازيق منذ بدايتهم، ولشعورهم بهموم المواطنين قرروا عمل فعالية للضحك مع "العمال الشقيانة" والاستيقاظ معهم من الصباح الباكر لمشاركتهم الذهاب إلى العمل.

يقول محمد كرم، أحد مؤسسى الفريق بالزقازيق، "نشاهد يوميا المئات من المواطنين فى وقت مبكر من اليوم يستيقظون ويذهبون إلى أعمالهم، غالبية عمال الزقازيق يعملون خارجها يضطرون إلى السفر سواء بالقطار أو بالميكروباص للوصول إلى مدينة العاشر، والسفر اليومى يسبب لهم نوعا من الاكتئاب وهذا ما جعلنا نفكر فى فعالية مضحكة نشاركهم فيها الحدث اليومى الخاص بهم.

خرجنا معهم الساعة 5 الفجر وصعدنا إلى الأتوبيسات الخاصة بالشركات والمواصلات العامة ومحطة القطار وقدمنا لهم رسائل السعادة، "السمايلز فيس" وبسكوت وعصير وشيكولاته للإفطار.

ويضيف، وأمسكت بميكروفون للتحدث مع المارين فى الشارع فى هذا الوقت بطريقة ساخرة لنترك على وجوههم ابتسامة وفى قلوبهم تفاؤل وأمل جديد فى يوم سعيد، ورغم اختلاف طبيعته عملنا فى هذه الفعالية إلا أن الفريق أصر على الاستيقاظ مبكرا لشعورهم بأهمية هؤلاء المواطنين فى حياتنا وتأثيرهم فى المجتمع وإسعادهم أمر واجب علينا وليس فضل.


استعداد الفريق فجرا


السعادة على وجوه بعض العمال بس مقابلتهم مع شباب متفائلين بالزقازيق



ابتسامة صافية من وجوه شقيانة


رسائل شباب "متفائلون" للمارة فى الشارع


الفريق قبل انطلاقهم فى التحدث مع العمال



أحد أعضاء الفريق داخل أتوبيس عمال


ابتسامة القلب تظهر على وجوههم


أحد مؤسسى الفريق على عجلة ويضحك مع المارة بالميكروفون



الفريق مع أحد العمال









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة