بالفيديو.. قافلة لتدريب المعلمين على أساليب التدريس الحديثة بكفر الشيخ

الأربعاء، 10 سبتمبر 2014 06:18 م
بالفيديو.. قافلة لتدريب المعلمين على أساليب التدريس الحديثة بكفر الشيخ أعضاء القافلة مع وكيل الوزارة ومدير إدارة كفر الشيخ
كفر الشيخ محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت اليوم الأربعاء مدرسة الشهيد عبد المنعم رياض الثانوية بكفر الشيخ، فعاليات المشروع القومى لتدريب المعلمين والموجهين بالمحافظة على أساليب التدريس الحديث وتبادل الخبرات بين الجميع فى إطار التعاون المشترك بين وزير التربية والتعليم الدكتور محمود أبو النصر ووزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز، وذلك تحت قيادة رئيس القوافل التعليمية سيد مصطفى سيد، حضرها 1500 معلم وموجه من كافة الإدارات التعليمية وكافة التخصصات.

أكد سيد مصطفى سيد "مشرف عام المشروع" أن هذه القافلة هى القافلة الثانية لمحافظة كفر الشيخ وكانت الأولى للطلاب فى النصف الثانى من العام الدراسى الماضى والتى أتت بثمارها.

وتابع قائلا: القافلة اليوم لتدريب المعلمين من خلال ورش العمل على ما استجد من مناهج كما تمت مناقشة المعلمين واستمع أعضاء القافلة لآراء المدرسين للنهوض بالعملية التعليمية، مشيراً أن القوافل مستمرة فى المحافظات تنفيذا لتوجيهات الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم.

وأضاف المهندس حسن دخيل وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ أن المدرسين الأوائل الذين حضروا القافلة تجاوزا 1500 من كافة إدارات المحافظة استفادوا من القافلة بالتعرف على أساليب التدريس الحديث والمناهج التى تم تغييرها وستكون قوافل أخرى للطلاب خلال العام الدراسى القادم.

أشرف على تنفيذ اللقاء محمد عبد المقصود مدير عام الشباب بكفر الشيخ والمهندس حسن دخيل وكيل وزارة التربية والتعليم وعلى الراعى مدير إدارة البرلمان والتعليم المدنى ومصطفى مرعى مدير إدارة كفر الشيخ التعليمية.

تأتى القافلة تنفيذاً لبرنامج الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدنى بوزارة الشباب والرياضة بمديرية الشباب، وتكونت القافلة من تخصصات خالد خليل عباس ومحمد محمود على الكردى ومجدى فهمى شديد وهويدا كمال السيد الوكيل ومحمود محمد حسن وطارق أحمد على ومحمد مصطفى إبراهيم وعجيب عشم والدسوقى محمد الدسوقى وأمير سليم إبراهيم وصادق جورج حمادة وعبد الحميد محمد حمزة وسيم حمدى المغربى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة