فى بيانها الأول تؤكد استمرارها..

حملة "إلغاء الشبكة من الجواز" تطلب متطوعين للعمل كمنسقين بالمحافظات

الخميس، 11 سبتمبر 2014 04:55 م
حملة "إلغاء الشبكة من الجواز" تطلب متطوعين للعمل كمنسقين بالمحافظات مصوغات ذهبية - ارشيفية
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدرت حملة إلغاء الشبكة من الجواز، بيانها الأول، وأكدت فيه أنهم مستمرون حتى تحقيق الغاية التى من أجلها قامت الحملة، ودعت جميع شباب مصر الواعى والمثقف والمُدرك لأبعاد أفكارها أن يدعم الحملة ويقوم بالترويج لها.

وأضافت الحملة فى البيان الذى حصل "اليوم السابع" على نسخة منه أنها فى حاجة إلى متطوعين للعمل فى الحملة كمنسقين فى جميع المٌحافظات، لنعلنها للمُجتمع كُلهُ أننا كشباب وبجهودنا الذاتية نستطيع أن نُغير المُجتمع للأفضل نحو الرقى والتقدم.

وأكدت الحملة على هدفها بإلغاء فكرة الشبكة فى حد ذاتها.. لأن بناتنا لا يُقدرن بثمن، ولأننا نرفض وبشدة أن نُحدد أسعاراَ لبناتنا، وليكُن شعارنا جميعا دائماَ وأبدًا.. يسقط يسقط حُكم الشبكة.


وتابع البيان: "لقد تعرضت الحملة لهجوم شديد بعد التقرير، الذى عرضتهُ قناة فضائية، والتى ظهرت فيه "تقوى محمد"، وقد تم الإساءة لها والهجوم عليها شخصيًا، ولذلك نُريد أن نوضح أن حملة "إلغاء الشبكة من الجواز" تتكون من فريق عمل، وهذا الفريق هو شباب راديو بنسكافيه"، راديو إذاعى على الإنترنت"، وأن "تقوى" هى المتحدثة الإعلامية باسم الحملة.


وأضاف البيان، أن الحملة تحارب الأفكار التى تراها سلبية فى المجتمع، ولذلك نود من المنتقدين أو المناهضين لأفكارنا أن يواجهوا الفكر بالفكر وأن ينتقدوا أفكارنا لا أشخاصنَا.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة