بالصور..أغلى التطبيقات بمنصة جوجل بلاى..MBE Preparation - e-BarReview.. الأغلى سعرا.. و I’m Rich.. صورة لدولار بـ950 جنيها مصريا.. والفيس بوك وإنستجرام الأكثر تحميلا.. و Subway Surfers رفيقة الهواتف

الجمعة، 12 سبتمبر 2014 01:04 م
بالصور..أغلى التطبيقات بمنصة جوجل بلاى..MBE Preparation - e-BarReview.. الأغلى سعرا.. و I’m Rich.. صورة لدولار بـ950 جنيها مصريا.. والفيس بوك وإنستجرام الأكثر تحميلا.. و Subway Surfers رفيقة الهواتف جانب من التطبيقات
كتب:مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمتلئ منصة جوجل بالعديد من التطبيقات المختلفة منها ما يقدم مزايا متعددة للمستخدمين ومنها من لا توجد له أى فائدة، كذلك هناك التطبيقات المتاحة بشكل مجانى وهناك أخرى يصل أسعارها إلى آلاف الجنيهات كما يقول تقنى الكمبيوتر "ياسر فتحى" موضحا أن هناك العديد من التطبيقات التى تتصف بارتفاع أسعارها فى حين أنه ليس لها فائدة ومن ضمن هذه التطبيقات:

1- تطبيق MBE Preparation - e-BarReview:
يبلغ سعره حوالى 1385.18 جنيه مصرى، وهو يعمل كنظام محاكاة لبعض الامتحانات داخل الولايات المتحدة، ويتيح للمستخدمين الحصول على امتحانات مشابهة للامتحانات الحقيقية بما فى ذلك عدد الأسئلة وتخصيص وقت محدد للامتحان واختيار عدد الأسئلة، ومقارنة الأجوبة بالإجابات النموذجية، حيث يقدم ما يصل إلى 1000 سؤال مرخصة رسميا من NCBEX.



2- تطبيق I’m Rich:
يصل سعر هذا التطبيق إلى 952.71 جنيه مصرى، وهو تطبيق لا يقدم للمستخدم أى فائدة حقيقة، فقط هو عبارة عن صورة لعملة من فئة 100 دولار، وأسفلها جملة "هذا هو دليل على أنك غنى" حيث تعتقد الشركة المصممة لهذا التطبيق أن من شأن هذه الجملة أن تحفز الإنسان وتساعده على تحقيق ثروة كبيرة.



3- تطبيق G-CORE Green Caddy Golf World:
يصل سعره إلى 786.43 جنيه مصرى، وهو تطبيق يساعد على لعب الجولف فى أى مكان، كما يتيح لك تحميل أى دروس متعلقة بالجولف من جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى خاصية البحث التلقائى واختيار الدروس وعرضها.



4- تطبيق 5- Minute Sports Medicine:
يصل سعره إلى 696 جنيها مصريا، وهو تطبيق يساعد المستخدم من كافة المشاكل الصحية التى تواجه الإنسان فى حياته كل يوم، من خلال الهات، حيث يمكن التطبيق فى مدة لا تتجاوز الـ 5 دقائق من تشخيص أى مرض وسرعة علاجه ورصد المشاكل المتعلقة بممارسة الرياضة.
نشر الصورة رقم4

5/ تطبيق Mobile Accessibility US:
يصل سعره إلى 649 جنيها مصريا، وهو تطبيق يستخدم لمساعدة المكفوفين وضعاف البصر وذلك من خلال استخدام أصوات الفوكلايزر من نيونسNuance Vocalizer، حيث ينطق هذا التطبيق أسماء المتصلين وجهات الاتصال والرسائل القصيرة، كذلك يتيح للمستخدمين تصفح الويب، كما لو كنت تتصفح من جهاز الكمبيوتر، والتنقل بسهولة بين الفقرات والروابط، وغيرها من المميزات الأخرى.



وأضاف "ياسر" بالإضافة إلى أن هذه التطبيقات مرتفعة السعر فهناك أيضا مجموعة من التطبيقات الأكثر تحميلا على منصة جوجل بلاى وهى:
* تطبيق Face book:
يعتبر التطبيق الأشهر عالميا، خاصة بعدما أصبحت شبكة الفيس بوك هى شبكة التواصل الاجتماعى الأولى عالميا، ويقدم التطبيق نفس المميزات التى تقدمها أجهزة الكمبيوتر المكتبية عند تصفح الشبكة الاجتماعية وقد حصل التطبيق على عدد من إعجابات المستخدمين وصل إلى 20,833,289.



*تطبيق WhatsApp Messenger:
هو الماسنجر الأشهر بين مستخدمى الهواتف الذكية، خاصة أن الكثيرين يعتبرونه أسهل وسيلة للتواصل مع أصدقائهم وقد استحوذت شبكة الفيسبوك مؤخرا على هذا التطبيق، وقد حاز هذا التطبيق على عدد من إعجابات المستخدمين وصل إلى 17,835,328.



*تطبيق Instagram:
الشبكة الاجتماعية الأشهر فى مجال مشاركة الصور مع الأصدقاء عبر الإنترنت، وهو يحتل مكانة كبيرة لدى العديد من المستخدمين فى مختلف دول العالم، كما أنه يعتبر جزءا من شبكة الفيس بوك.



*تطبيق Clean Master Phone Boost::
من أفضل التطبيقات التى تستخدم للمساعدة فى تنظيف الهاتف من بواقى مخلفات الملفات والملفات التالفة، أو ما ينتج عن تصفح الإنترنت، حيث يساعد هذا التطبيق على بقاء الهاتف الذكى سريعا من خلال تنظيف الذاكرة أولا بأول، وعلى الرغم من وجود العديد من التطبيقات المنافسة الأخرى، إلا أن هذا التطبيق مازال صامدا فى المقدمة.



• تطبيق Subway Surfers:
اللعبة الأشهر التى لا يكاد يخلو منها أى هاتف ذكى، لما تتميز بها من قدرتها على جذب انتباه الكبير والصغير، كما أنها سهلة الاستخدام وتقدم العديد من المميزات لمستخدميها، وعلى الرغم من وجود العديد من الألعاب فى منصة جوجل بلاى إلا أنها مازالت فى المقدمة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة