إخلاء سبيل 4 مسئولين بحى شمال الجيزة لاتهامهم بتزوير قرار للمحافظ

السبت، 13 سبتمبر 2014 12:29 م
إخلاء سبيل 4 مسئولين بحى شمال الجيزة لاتهامهم بتزوير قرار للمحافظ على عبد الرحمن محافظ الجيزة
كتب أحمد متولى - علاء رضوان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت النيابة العامة إخلاء سبيل 4 من المهندسين والفنيين وقانونى بحى شمال الجيزة، بكفالة 25 ألف جنيه، وأمرت بضبط وإحضار مهندس هارب، لاتهامهم بتزوير محضر يفيد تنفيذ قرار أصدره محافظ الجيزة بإزالة طابقين فى برج سكنى مخالف.

وكان أسامة جعفر وسكان البرج السكنى رقم 1 شارع أحمد البحراوى المتفرع من شارع الوحدة بمنطقة إمبابة، قد تقدموا ببلاغ للنيابة العامة كشفوا فيه تواطؤ بعض مسئولى حى شمال الجيزة مع مالك العقار، وتمكينه من بناء الطابقين 11 و12 فوق الأرض بدون ترخيص، مما يهدد أرواحهم بالخطر، بالرغم من صدور قرار المستشار أحمد البقلى المحامى العام الأول لنيابة شمال الجيزة الكلية بتمكين السكان من الجراج وسطح العقار.

وكشفت تحقيقات أكرم فكرى، مدير نيابة إمبابة، بإشراف علاء سمير، رئيس النيابة، أن مالك العقار استغل الانفلات الأمنى وقام ببناء طابقين مخالفين بدون ترخيص بالتواطؤ مع بعض المسئولين بحى شمال الجيزة، فأصدر محافظ الجيزة 4 قرارات إزالة وقطع المرافق عن الطوابق المخالفة وحدد موعد الإزالة.

وتبين من أوراق القضية أن المتهمين قاموا بتزوير محضر إثبات تنفيذ قرار المحافظ بازالة الطابقين، رغم وجود تقرير صادر عن جهاز التفتيش والرقابة على أعمال البناء بأن الطابقين المخالفين لم يتم إزالتهما.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة