صحة الإسكندرية: علاج مريض نفسى عُثر عليه بصندوق قمامة على نفقة الدولة

السبت، 13 سبتمبر 2014 11:08 م
صحة الإسكندرية: علاج مريض نفسى عُثر عليه بصندوق قمامة على نفقة الدولة اللواء طارق المهدى وزير الصحة
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور أيمن عبد العليم، وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، تعليقًا على حالة المريض النفسى الذى عُثر عليه داخل صندوق قمامة بمحافظة الغربية، أنه يلقى رعاية طبية كاملة داخل مستشفى المعمورة للأمراض النفسية بالإسكندرية حاليًا، وذلك وفق ما أمر به اللواء طارق مهدى محافظ الإسكندرية.



وأوضح "عبد العليم" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن المريض له تاريخ مرضى فى عدم الاتزان النفسى والعقلى، وأنه كان يتردد على مستشفى المعمورة للأمراض النفسية فى السابق، إلا أن صحة الغربية والأجهزة التنفيذية هناك لم تهتم بإعطائه العناية الكافية ما أدى إلى تدهور حالته.


وقال: "فى صباح اليوم جاء به أهله وذووه إلى مستشفى المعمورة بالإسكندرية، وتم قبوله داخل المستشفى بناء على أمر مباشر من محافظ الإسكندرية الذى اهتم بالحالة الإنسانية وتم تشكيل فريق طبى لبحث حالته النفسية والجسدية، ويتم حاليًا عرضه على استشارى جراحة من مستشفى أبو قير لبحث حالة بتر الأصابع فى القدم وتقييم الحالة وتحديد العلاج اللازم للقدم، مؤكدًا أن العلاج سيكون على نفقة الدولة.


وأضاف أن العلاج يتم فى إطار المنظومة الطبية الجديدة والتى تم تطبيقها بالإسكندرية، وتشمل علاج الحالات الطارئة على نفقة الدولة وتقديم العلاج اللازم و الخدمة الطبية الانسانية وفق ما تتطلبه كل حالة.




موضوعات متعلقة..

محافظ الإسكندرية يأمر بعلاج مريض نفسى عُثر عليه داخل صندوق قمامة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة