المؤتمر السنوى الثانى لاتحاد المصورين العرب بساقية الصاوى

الأحد، 14 سبتمبر 2014 04:12 ص
المؤتمر السنوى الثانى لاتحاد المصورين العرب بساقية الصاوى ساقيه الصاوى
كتبت سارة عبد المحسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينظم اتحاد المصورين العرب المؤتمر الثانى، وذلك على مسرح الحكمة بساقية عبد المنعم الصاوى، يوم السبت المقبل 20 سبتمبر وذلك فى الساعة التاسعة صباحا.

المؤتمر يشمل فعاليات فوتوغرافية مختلفة، محاضرات وورش عمل على المسرح أمام جمهور المصورين، وذلك فى ضيافة مجموعة مميزة من كبار مصورى مصر.

يقدم الكلمة الأولى الفنان المهندس جلال المسرى عضو الأمانة العامة وصلاح الرشيدى عضو المكتب التنفيذى لاتحاد المصورين العرب يستعرضان أهم أنشطة الاتحاد ونبذة عن جائزة الشارقة للصورة العربية، أحد أهم الفعاليات الفوتوغرافية فى المنطقة العربية.

تبدأ المحاضرة الأولى يقدمها المصور الصحفى الفنان محمد عز، أما المحاضرة الثانية "البورتريه من الشارع إلى الاستديو" يقدمها المصور الفنان كريم سليمان.

ويقدم المحاضرة الثالثة الفنان كريم نبيل وتدور حول "كيف تصور فيلما احترافيا بالكاميرا ال دى إس إل آر، وتشمل الورشة تصوير لمشهد حى على المسرح.

وتأتى الفقرة الرابعة عبارة عن ورشة عمل على المسرح مكونة من ثلاثة مصورين يجتمعون على المسرح، كل مصور سيحصل على نفس العناصر، وسيحصل كل مصور على ثلاثين دقيقة للتصوير على المسرح أمام الجمهور، و30 دقيقة للمعالجة الرقمية على الفوتوشوب. وسيتم عمل تحكيم للأعمال الثلاثة من قبل الجمهور لاختيار صاحب أفضل مشروع، المشاركون هم الفنان أحمد على فوزى، الفنان محمد عز والفنان محمد هشام.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة