وزير الإسكان يتابع عمليات شفط مياه الصرف الصحى من مستشفى بولاق الدكرور

الأحد، 14 سبتمبر 2014 03:09 م
وزير الإسكان يتابع عمليات شفط مياه الصرف الصحى من مستشفى بولاق الدكرور وزير الإسكان فى مستشفى بولاق الدكرور
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، مستشفى بولاق الدكرور العام، التى أغرقتها مياه الصرف الصحى، للوقوف على أعمال انتهاء شفط المياه التى تسببت فى نقل المرضى إلى مستشفيات حكومية أخرى.

وقال الوزير خلال تفقده للمستشفى، إن تواجده يعكس اهتماما بالمرضى البسطاء، الذين ينتمون لشرائح محدودى الدخل، وذلك للتأكد من سلامة الأعمال الخاصة بغسيل المستشفى عقب شفط المياه، لتكون المستشفى جاهزة للتعقيم، وإعادة المرضى إليها، مشددا على أنه يهمه سلامة المرضى من خلال وقوفه على أعمال الغسيل.

وأضاف:" تم شفط 10 آلاف متر مكعب مياه صرف صحى، التى أغرقت المستشفى وقسم بولاق الدكرور، عن طريق 18 سيارة منها 10 سيارات من شركة الجيزة والقاهرة للصرف الصحى، و8 سيارات من هيئة النظافة، وسيارتين من الحى".

وأكد الدكتور مصطفى مدبولى، أن عمليات الغسيل تنتهى اليوم "الأحد" على أن يبدأ غدا التعقيم الخاص بالمستشفى، ليعود العمل فعليا إليها بعد غد "الثلاثاء"، وإعادة المرضى إلى حجراتهم بالمستشفى بعد نقلهم إلى مستشفيات حكومية أخرى، حرصا على سلامتهم، وعدم تأذيهم برائحة مياه الصرف الصحى.

وقام مدبولى بالتجول داخل جميع أركان المستشفى للتأكد من شفط كافة المياه، ووجه بسرعة إنهاء الأعمال.

كانت مستشفى وقسم شرطة بولاق الدكرور، ومطالع ومنازل كوبرى ثروت، قد أغرقت بمياه الصرف الصحى مساء أمس الأول، نتيجة تشغيل خط صرف صحى ملغى لتجربته، وانتقلت على الفور سيارات شفط المياه، ونقل المرضى إلى مستشفيات حكومية أخرى حرصا على سلامتهم.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة