ننشر أقوال المتهمين بإدارة شقة دعارة بالهرم.. أحدهم: مهمتى جذب الفتيات وتقديمهن لراغبى المتعة.. ابنة زعيمة الشبكة: والدتى اتصلت بى وأخبرتنى بليلة ساخنة مع مجموعة رجال.. وعرب اشتروا نساء لعدة أيام

الأربعاء، 17 سبتمبر 2014 06:57 م
ننشر أقوال المتهمين بإدارة شقة دعارة بالهرم.. أحدهم: مهمتى جذب الفتيات وتقديمهن لراغبى المتعة.. ابنة زعيمة الشبكة: والدتى اتصلت بى وأخبرتنى بليلة ساخنة مع مجموعة رجال.. وعرب اشتروا نساء لعدة أيام فتيات ليل - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنح الهرم المستشار حاتم السويفى، حبس 12 فتاة ساقطة و5 رجال من عناصر شبكة الدعارة التى تم ضبطها بمنطقة حدائق الأهرام، 15 يوماً على ذمة التحقيقات فى القضية المقيدة برقم 29143 سنة 2014.

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهمين الرئيسيين فى القضية هم كل من "حمدية.ع وحمادة.ع، يحيى.إ، هانى.م، أداروا شقة بحدائق الأهرام، لممارسة أعمال منافية للآداب والعمل على جذب الفتيات وإغرائهن بالمال مقابل ممارسة الدعارة مع راغبى المتعة.

واعترف المتهمين فى تحقيقات النيابة بالواقعة حيث قال "هانى.م" أن دوره كان جلب النساء الباغيات وتقديمهن للرجال راغبى المتعة من مصريين وعرب، والتنسيق بينهن فضلاً عن تأمين المكان ونقل الفتيات إلى الشقة السكنية بحدائق الاهرام.

وأضاف أن بعض الرجال من الجاليات العربية كان يطلب بعض الفتيات لتقيم معه لعدة أيام ويدفع مبالغ مالية كبيرة نظير ذلك.

كما قال أحد المتهمين الآخرين ويدعى إبراهيم.ا 29 عاماً سائق، إنه تلقى اتصالا تليفونيا من "هانى.م" أقنعه فيه بضرورة الحضور لمكان الواقعة، لقضاء وقت ممتع مع عدد من الفتيات لممارسة الجنس.

وقد اكدت باقى المتهمات أنهن اعتدن التردد على ذلك المكان، لإقامة علاقات جنسية مع عدد من الرجال مصريين وعرب، بهدف التربح من ذلك، وأن المسئولة عن التنسيق بين الفتيات والرجال والتى تدير العملية هى "حمدية.ع".

وقالت "ياسمين. ط" إحدى الساقطات اللاتى تم ضبطهن فى مكان الواقعة، إنها تلقت اتصالا تليفونيا من "حمدية.ع" تطلب منها الحضور لشقتها بحدائق الأهرام، لممارسة الجنس مع أحد الرجال نظير مبلغ مالى، وعليه أعدت نفسها وتوجهت للمكان المذكور.

وكانت المفاجأة حينما كشفت التحقيقات، أن من بين الساقطات ابنة زعيمة الشبكة _حمدية.ع_ والتى تدعى "أمل.خ" 25 سنة ومقيمة بساقية مكى بالجيزة، حيث اعترفت أمام النيابة على والدتها قائلة: والدتى تدير شبكة دعارة، وحضرت لمقر الواقعة بعدما علمت من والدتها بأن "عيد" و"هانى" و"حمادة" اتفقوا مع بعض الرجال من العرب للحضور إلى الشقة للمتعة.

وأكدت أن والدتها كانت تسهل عملية الدعارة وأعداد الترتيبات الخاصة واللقاءات بين الفتيات والرجال وذلك بمقابل مادى كبير يتراوح ما بين 1500-2500 جنيه، تتقاسمه مع باقى مؤسسى الشبكة "حمادة.ع"، "يحيى.إ"، "هانى.م".

البداية عندما وردت معلومات للواء محمد ذكاء مدير النشاط الداخلى تفيد بقيام سيدة تدعى "حمدية.ح" تتخذ إحدى الشقق بمنطقة حدائق الأهرام بالجيزة وكرا لتسهيل وممارسة الجنس لراغبى المتعة من الرجال مقابل 1500 جنيه بمساعدة ابنتها التى تقوم أيضا بممارسة الدعارة مع الرجال.

وبعد استئذان النيابة وإنهاء الإجراءات والتحريات السرية تمكن كل من العميد إبراهيم الطويل مدير التحريات والعقيد عصام أبو عرب والمقدم تامر فاروق من مداهمة الشقة بحدائق الأهرام فى الوقت المناسب، وأثناء تواجد عناصر الشبكة بداخلها.

وتم القبض على 12 فتاة بعضهن لم يسبق لها الزواج وأخريات متزوجات وأيضا مطلقات، بالإضافة إلى ابنة زعيمة الشبكة، وتمكنت القوه من ضبط ثلاث ساقطات فى وضع التلبس أثناء ممارسة الجنس مع ثلاثة رجال داخل غرف الشقة.

وتم التحفظ على مبلغ 3500 جنيه متحصلات الجريمة و22 هاتفا بحوزة المتهمين وملابس داخلية خاصة بالساقطات وراغبى المتعة وسيارة تملكها زعيمة الشبكة تستخدمها فى التنقل حال إرسال إحدى الفتيات الساقطات لأحد راغبى المتعة لمكانه، و35 "واقى ذكرى" وخمور وحبوب منع الحمل.



موضوعات متعلقة

تجديد حبس 12 فتاة و5 رجال ضبطوا فى شبكة دعارة بحدائق الأهرام بالجيزة









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة