تجمهر أنصار عقيد شرطة سابق أمام محكمة الزقازيق للمطالبة بالإفراج عنه

الخميس، 18 سبتمبر 2014 12:25 م
تجمهر أنصار عقيد شرطة سابق أمام محكمة الزقازيق للمطالبة بالإفراج عنه عقيد الشرطة السابق
الشرقية- إيمان مهنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تجمهر أنصار عقيد سابق بالشرطة، أمام محكمة الزقازيق الابتدائية المحبوس على ذمة قضية هو ونجله، للمطالبة بالإفراج عنه، وذلك خلال عرضه على قاضى المعارضات.

وتجمع أنصار العقيد الذى استقال من الشرطة قبل شهرين بغية الترشح لانتخابات البرلمانية، وقاموا بالهتاف له.

كانت النيابة قسم أول الزقازيق، قررت حبس العقيد "السيد حسان" بفرقة جنوب الشرقية سابقا، بتهمة مقاومة السلطات وإحراز ذخيرة وسلاح بدون تراخيص ومحاولة تهريب نجله من قسم الشرطة الذى ضبط بمخالفة عكس الاتجاه.

ترجع الأحداث إلى فجر الأحد الماضى خلال تجول محافظ الشرقية فى ساعة متأخرة بشوارع مدينة الزقازيق، فلاحظ وجود سيارة تسير عكس الاتجاه بسرعة جنونية فى منطقة الصاغة، وهى منطقة حساسة مما أثار الرايبة فيها، وقام الحرس وقوة الأمنية المرافقة للمحافظ باستيقاف السيارة للمطالبة بالرخص وتوقيع غرامة سير عكس الاتجاه، ليتطاول قائد السيارة "مصطفى السيد حسان" الذى كان برفقته شابين آخرين على الحرس وقام بالتطاول لفظيا على الشرطة لعدم وجود رخص أو بطاقة أى منهم، مما استدعى الاتصال بالنجدة.

تم التحفظ على الشباب وبعدها بدقائق حضر العقيد برفقته أنصاره والذى طالب من الشرطة الحديث مع نجله، وقام بإخراجه من القسم وركب السيارة ليهرب بها فصدم أمينين للشرطة بسحجات خلال التصدى لمحاولة هروبه، ووقع اشتباك بالقسم، وتم تحرير محضر ضد العقيد ونجله.

وقال الدكتور سعيد عبد العزيز محافظ الشرقية، فى تصريحا خاص،:"إننى لا أقبل أى تهاون مع القانون"، مشيرا إلى أنه فور مشاهدة السيارة قام باستيقافها فورا، لافتا أنه لا يعرف العقيد أو نجله .

وأضاف المحافظ أنه سبق وأن سحب رخصة ضابط شرطة فى مدينة منيا القمح كان يسير عكس الاتجاه، مؤكد أن الكل يجب أن يكون سواء أمام القانون، لكى تنهض الدولة وتتحقق العدالة الاجتماعية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة