هالة شكر الله: حزب الدستور لن يقبل بالاستبداد أو الفاشية الدينية

الخميس، 18 سبتمبر 2014 09:10 م
هالة شكر الله: حزب الدستور لن يقبل بالاستبداد أو الفاشية الدينية الدكتورة هالة شكر الله رئيس حزب الدستور
كتب مصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الدكتورة هالة شكر الله، رئيس حزب الدستور، إن حزب الدستور يجب أن يحقق الحلم الذى قاله الدكتور البرادعى عند تأسيس الحزب بأن يكون حزب 5 ملايين مواطن مصرى، مشيرة إلى أن الواجب الآن هو تجاه المحبوسين متابعة: "سنظل نطالب بحريتكم حتى تعودوا مرة أخرى لتناضلوا من أجل التغيير" .

وأضافت شكر الله خلال كلمتها أن الثورة لم تكن أصعب شىء وأن ما تلاها كان أصعب، مشدد على أن الفترة الحالية تفرض على الثوار جوا من الضبابية "لكننا لن نترك الثورة ونحقق مطالب من استشهدوا من أجلها".

وأشارت شكر الله أهمية الاستمرار من أجل انتزاع الحقوق والحريات إلى جانب أن نكون إلى جانب المواطن فى معاركة اليومية، إلى جانب معارك السياسات، التى يجب أن نطرح البديل لكل ما ننقضه، وقالت: "لن نترك معارك الثورة كلها حتى التغيير" .

وتابعت: "نحن الطريق الثالث الذى لن يقبل بالاستبداد أو الفاشية الدينية" ولن يمكن أن نقايض الحرية بالأمن أو أمن مصر" .

وأشارت شكر الله إلى أن الدستور حقق جزءا من الإنجازات فى العامين السابقين، على رأسها الأمانات النوعية وبرلمان الحزب وأكاديمية الدستور والمكتب السياسى والهيئة العليا، وأسرة الميدان الطلابية، واللجنة الاقتصادية بالحزب التى قامت بمؤتمر للطاقة، وتأسيس مكتبات لحزب الدستور إلى جانب مشروع دستورى من صغرى الذى يتبنى الصغار" .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة