"التجارة العالمية" تشيد بالإصلاحات الاقتصادية بمصر ومشروع قناة السويس

الثلاثاء، 02 سبتمبر 2014 07:08 م
"التجارة العالمية" تشيد بالإصلاحات الاقتصادية بمصر ومشروع قناة السويس قناة السويس
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد روبرتو أزيفيدو مدير عام منظمة التجارة العالمية، بالإصلاحات الاقتصادية الأخيرة التى قامت بها مصر على المستوى الوطنى، من تطوير لقطاع الخدمات وتنفيذ المشروعات القومية العملاقة كمشروع قناة السويس الجديدة.

وأضاف "روبرتو" فى حواره عبر الفضائية المصرية الأولى، أن هذه المشروعات التى تنفذها مصر والتى تجرى على أرض الواقع سيتم تنظيمها وتحفيزها من قبل منظمة التجارة العالمية لذا هذه المشروعات سوف يتم متابعتها تحت مظلة ما تقوم به منظمة التجارة العالمية، لافتاً إلى أن هذه الشراكة من المهم أن تستمر فى المستقبل.

وأكد مدير عام منظمة التجارة العالمية، أن مصر تمر بمرحلة مهمة للغاية فى مرحلة تاريخية وتفكر وتتطلع للمستقبل وتتعامل مع المشكلات والتحديات بطريقة جديدة وتحاول أن تتأكد من أنها تقوم بتطوير بيئة صديقة للأعمال وبيئة مستقرة للاستثمار والعلاقات فى المجالات المختلفة وهذا أمر إيجابى فى كل ما يجرى وعلينا أن نشجع ذلك وأن يتم الإبقاء على قوة الدفع الجديدة التى تقوم بها القاهرة.

وأضاف: "منظمة التجارة العالمية سوف تساعد مصر وأتمنى أن تؤدى تلك الشراكة بين منظمة التجارة والقاهرة إلى تعميق العلاقات أكثر من قبل".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة