ويحذر من استخدام الألغام فى التفجيرات..

حزب الحركة الوطنية يدين الحادث الإرهابى بشمال سيناء

الثلاثاء، 02 سبتمبر 2014 03:50 م
حزب الحركة الوطنية يدين الحادث الإرهابى بشمال سيناء المستشار يحيى قدرى النائب الأول لرئيس الحزب
كتب سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدان حزب الحركة الوطنية المصرية الحادث الإرهابى الغاشم الذى شهدته محافظة شمال سيناء، بعد قيام مجموعة إرهابية بتفجير لغم أرضى أسفل مدرعة، أثناء مرورها بطريق الشيخ زويد رفح، مما أسفر عن استشهاد ضابط وعشرة مجندين.

وأكد المستشار يحيى قدرى النائب الأول لرئيس الحزب، أن مصر لا تزال تمر بأخطر فتراتها فى مواجهة الإرهاب الغاشم والذى ما زال يتربص بالمصريين وجيشهم العظيم وعلينا جميعا أن ننتبه لما يحاك لنا.

وحذر قدرى من التغير النوعى فى تكتيك الإرهابيين فمدرعات الجيش الجديدة هى مدرعات مصفحة لا تؤثر فيها القنابل أو الرصاص واستخدام الإرهابيين للألغام خطر لا بد أن تنتبه له الجهات الأمنية.

وأكد النائب الأول لرئيس الحزب على أن الإرهاب لن ينال من عزيمة الشعب المصرى الذى واجه الإرهاب فى ثورته فى ٣٠ يونيو، وأن تعطش الجماعات الإرهابية للدم سوف يتم القضاء عليه من قبل القوات المسلحة الباسلة والشرطة عاجلاً أم أجلاً، وأن القضاء عليهم أصبح قريبا جدا وسوف تنعم مصر بالأمان بعيدا عن المخططات الخارجية التى تحاك ضد البلاد العربية وبالأخص مصر قلب الوطن العربى النابض واختتم قدرى تصريحاته، مؤكداً أنه ستظل مصر هى الحصن المنيع لكل العرب ولن تؤثر فى عزيمتها مثل هذه الأعمال الغادرة.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة