الكثافة العددية والكتاب المدرسى أهم مشاكل الغربية فى أول يوم دراسى

السبت، 20 سبتمبر 2014 03:48 م
الكثافة العددية والكتاب المدرسى أهم مشاكل الغربية فى أول يوم دراسى محمود أبو النصر وزير التعليم
الغربية - محمد عز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت مدارس الغربية، اليوم السبت، فى استقبال الطلاب والتلاميذ فى أول يوم دراسى، بالعام 2014 / 2015 وفتحت أبوابها منذ السابعة صباحا، وانتظم اليوم الدراسى وسط العديد من المشكلات التى أبدى الطلاب استياءهم منها، مثل القمامة، وعدم التهوية داخل الفصول، وتأخر وصول الكتاب المدرسى.

ورغم تحذيرات وكيل الوزارة وجولاته، إلا أن القمامة مازالت تعانق أسوار المدارس فى محافظة الغربية، مثل مدرسة عبد الله ابن الزبير التابعة لإدارة شرق طنطا التعليمية، ومدرسة الجمعية، ومدرسة الشهيد محمد كمال، ومدرسة سعد زغلول، وأمام إدارة شرق طنطا التعليمية وجميع مدارس الكفور القبلية

وتضرر طلاب الثانوى من عدم التهوية داخل الفصول، وعدم وجود مراوح فى الفصل، حيث قال أحمد طه طالب بمدرسة الشهداء، إن الفصول لا يوجد فيها أى نوع من التهوية، ونحن فى فصل الصيف وسنقضى حوالى شهرين من العام الدراسى فى الصيف، مما يجعل الطلاب عرضة للأمراض وانتشار الأوبئة.
وأكد عدد من المعلمين أن الفصول بالفعل لا يوجد فيها أى وسائل تهوية سوى الشباك، وهو ما يعرض الجميع لانتشار الأمراض، مطالبين بتركيب مراوح سقف داخل الفصل.

وبالنسبة للكتاب المدرسى أكد عدد من الطلاب والمعلمين، أن العديد من الكتب لم تصل من المطابع حتى الآن، مثل كتاب اللغة الإنجليزية.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة