محافظ الأقصر يودع الفوج الأول من الحجاج بمطار الأقصر الدولى

الأحد، 21 سبتمبر 2014 03:25 م
محافظ الأقصر يودع الفوج الأول من الحجاج بمطار الأقصر الدولى اللواء طارق سعد الدين محافظ الأقصر
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام اللواء طارق سعد الدين محافظ الأقصر، بجولة داخل مقر تجمع الحجيج بمطار الأقصر، للاطمئنان على سير الإجراءات التنظيمية الخاصة برحلتهم، ثم توجه إلى داخل صالة السفر، وصافحهم جميعا، وطالبهم بالالتزام بالتعليمات، والقواعد حفاظاً على سلامتهم،كما طالبهم بالدعاء لمصر وشعبها بالهدوء.

جاء ذلك خلال قيام المحافظ، اليوم الأحد، بتوديع الفوج الأول من حجاج بيت الله الحرام من مطار الأقصر الدولى، والبالغ عددهم 260 حاجاً، فى أول رحلة من حجاج قرعة وزارة الداخلية لمحافظات جنوب الصعيد.

من جانبه أشار هشام الحسينى، مدير مطار الأقصر الدولى، إلى أنه تم إعداد خيام طوارئ تسع لنحو 700 حاج، وذلك تيسيرا على الحجاج، وتوفير الراحة لهم، بالإضافة إلى تنفيذ العديد من برامج التوعية، للوقاية من فيروس "كورونا"، بالتنسيق مع وزارة الصحة.
وأضاف "الحسينى" أن شركة مصر للطيران، تستعد اليوم لتسيير 4 رحلات جوية من مطار الأقصر الدولى إلى مطارى جدة والمدينة بالمملكة العربية السعودية لنقل الحجاج.

وأشار مدير مطار الأقصر الدولى، إلى انطلاق أولى الرحلات إلى الأراضى المقدسة صباح اليوم الأحد، والتى تحمل رقم 667، وتحمل على متنها 260 حاجا، وانطلقت الرحلة الثانية رقم 655، وعلى متنها نفس العدد من الحجاج.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة