بالفيديو.. طريقة طباعة المناظر الطبيعية الخلابة على أغطية الوسائد

الإثنين، 22 سبتمبر 2014 08:07 م
بالفيديو.. طريقة طباعة المناظر الطبيعية الخلابة على أغطية الوسائد ابتكارات وأشكال متنوعة بخلاف الشكل التقليدى للوسادة
كتبت بسمة محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الوسائد تضفى اللمسات الجمالية والراقية لديكورات المنزل، ومن الممكن ابتكار أفكار تزيد من جمال منزلك ورونقه، من خلال رسوم الزهور وأفرع النباتات الناعمة لمزيد من الرقة والجمال، أو طباعة المناظر الطبيعية الخلابة على أغطية الوسائد، ومن الممكن تفنن ابتكارات وأشكالاً متنوعة بخلاف الشكل التقليدى المتعارف عليه لمزيد من التميز والخصوصية، ونشر موقع " housetohome" بالفيديو طريقة الرسم على اغطية الوسادة.

الأدوات المستخدمة للرسم على غطاء الوسادة :ألوان مخصصة للرسم على القماش، فرش الرسم بالرأس المائل، قطعة القماش المخصصة، مناديل ورقية لمسح وتنظيف الفرشاة كوب ماء لتنظيف الفرشاة، طبق لوضع الألوان، مكواة لتثبيت وتجفيف الرسم.

طريقة الاستخدام.. الخطوة الأولى نقوم بتثبيت الرسمة على القماش بواسطة ورق النسخ أو تحديد الرسمة بالقلم الرصاص مباشرة على قطعة القماشة المخصصة لعمل الوسادة، ثم نبدأ بوضع اللون المحدد عن طريق قطعة اسفنجية سواء كان ميتاليك أو بالجليتر.

وفى حالة الرغبة فى إضافة شكل جمالى واللعب بالألوان يجب مسح الفرشاة جيدا بالمناديل أو قطعة قماش، إضافة اللون الثانى بحذر وسحبه حتى يندمج اللونين، ثم الخطوة النهائية بعد أن تنشف الألوان تماماً نقوم بتثبيت الرسمة بالمكواة ويفضل وضع قطعة من القماش فوق الرسمة ثم نبدأ الكى فوقها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة