حزب "6 أكتوبر" يطالب بحظر التظاهر وتطبيق الطوارئ بعد تفجيرات أمس

الإثنين، 22 سبتمبر 2014 09:49 ص
حزب "6 أكتوبر" يطالب بحظر التظاهر وتطبيق الطوارئ بعد تفجيرات أمس آثار انفجار محيط وزارة الخارجية
دمياط - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدان حزب 6 أكتوبر تحت التأسيس التفجيرات التى وقعت أمس، الأحد، بالقاهرة، مؤكداً أن ما حدث أمس من انفجارات متتالية يثبت بما لا يدع مجالا للشك أن الدولة تحتاج لتطبيق قانون الطوارئ بشكل صارم، وإحالة جميع القضايا المعروضة أمام القضاء إلى محاكم عسكرية ناجزة، بحسب تعبيره.

وأضاف الحزب، فى بيان له اليوم، أنه "لولا بطء إجراءات التقاضى لما حدث كل ما يحدث من انفجارات ولارتدع الإرهابيون نتيجة أحكام الإعدام، ولكن التأجيلات واستشعار الحرج وترك الحبل على الغارب لمجموعة من نشطاء السبوبة والعار ممن باعوا تراب هذا الوطن بالرخيص، هو ما جعل هؤلاء الخونة يتجرأون على الدولة".

وقال محمد العزبى، مؤسس الحزب موجهاً حديثه إلى جماعة الإخوان، "إن ما تفعلونه يوميا سيفضى بكم إلى مصير واحد، ولن ينتظر الشعب أحكام القضاء، بل سيأتى يوم ينفذ فيه الشعب أحكام العدالة بيديه وبنفسه".

وقدم العزبى واجب العزاء فى شهداء مصر الأبرار الذين سقطوا نتيجة "عمليات التفجير خسيسة من حفنة من الخونة والمرتزقة"، مطالباً الرئيس عبد الفتاح السيسى والحكومة بسرعة إعلان قانون الطوارئ وحظر التظاهر فوراً وإحالة جميع القضايا إلى محاكم عسكريه فوراً، وفقا لبيانه، معلقاً "كفانا ما نحن فيه من إجراءات التقاضى العقيمة التى لا تفيد الآن سوى هؤلاء الخونة".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة