وزير الرياضة يفتتح الملعب الخماسى بمركز شباب مدينة بنها

الإثنين، 22 سبتمبر 2014 08:41 م
وزير الرياضة يفتتح الملعب الخماسى بمركز شباب مدينة بنها خالد عبد العزيز
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتح المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، خلال جولة بمحافظة القليوبية، الملعب الخماسى بمركز شباب مدينة بنها، بتكلفة إجمالية 320 ألف جنيه والذى تشمل إنارة الملعب وتنجيل الملعب بالنجيل الصناعى.

كما طالب رئيس المركز بإنشاء صالة للأنشطة على مساحة 350 مترا ووعده الوزير بدراسة الموقف وتنفيذه فى حالة صلاحية الأرض لإقامة الصالة عليها.

فى نفس السياق، قام وزير الشباب والرياضة بجولة فى أرجاء المركز لتفقده والتعرف عن قرب للحالة التى توصل إليها، وذلك من أجل تنفيذ دور الوزارة فى تطوير ورفع كفاءة الملاعب لاستيعاب تحقيق الاستفادة المثلى لأكبر عدد من مرتادى المركز.

كما قام بعد ذلك بافتتاح الملعب الخماسى بمركز شباب كفر الجزار بتكلفة إجمالية 320 ألف جنيه، والذى تشمل إنارة الملعب وتنجيل الملعب بالنجيل الصناعى.

وطالب الوزير أثناء تفقده مركز شباب كفر الجزار، المحافظة على الملعب وحث جميع شباب القرية على استخدام الملعب الاستخدام الأمثل، وأكد الوزير دور واهتمام الحكومة على استيعاب أكبر عدد من الشباب وحثهم على ممارسة الرياضة.

ووعد الوزير الشباب بفتح باب الترشح بالمركز فى سبتمبر من العام المقبل، وطالبهم بخوض تلك الانتخابات بقوائم شبابية لأن المستقبل لهم فى مصر.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة