لصالح الإسعاف والمطافئ..

تعاون مشترك بين الشباب والأوقاف والمحليات لجمع جلود الأضاحى

الأربعاء، 24 سبتمبر 2014 11:25 م
تعاون مشترك بين الشباب والأوقاف والمحليات لجمع جلود الأضاحى وكيل وزارة الأوقاف لشئون المساجد
كتب إسماعيل رفعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت وزارة الأوقاف عن تشكيل لجنة مركزية ثلاثية تضم كلا من: اللواء عبد القادر سرحان، مستشار وزير الأوقاف لقطاع مكتب الوزير، والشيخ سيد عبود، وكيل وزارة الأوقاف لشئون المساجد والدكتور محمود حسن – من وزارة الشباب والرياضة والسيد اللواء محمود رمضان، رئيس قطاع الديوان بوزارة التنمية المحلية، وذلك للتعاون والتنسيق فى جمع جلود الأضاحى بمراكز الشباب ووحدات الحكم المحلى.

وأضاف بيان للوزارة أن اللجنة ستقوم بتجميع الجلود وبيعها من خلال لجنة ثلاثية فى كل منطقة أو قرية أو بلدة، وإيداعها بإيصال رسمى معتمد ومعلن فى الوحدة المحلية التابع لها المنطقة، على أن تسلم المبالغ بعد تجميعها بموجب محضر رسمى، ومن خلال الوحدة المحلية لصالح تطوير مرفقى الإسعاف والمطافئ.

وأشار البيان أن المجلس المحلى لكل محافظة سيقوم بتجميع المبالغ من الوحدات المحلية وتوجيهها لشراء سيارات إسعاف جديدة أو شراء المستلزمات اللازمة لأى من المرفقين، علمًا بأن وزارة المالية بناء على اتفاق مع الوزير ستقوم بإعفاء هذه السيارات من الجمارك.

وحذرت الأوقاف من تسليم الجلود لأى من أعضاء الجماعات الإرهابية حتى لا يستخدم ثمنها فى شراء أسلحة أو تمويل أعمال إجرامية وإرهابية ضد أبناء الوطن الشرفاء أو تدمير بناه التحتية ومصالحه الحيوية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة