بالصور.. 7 نجوم مجمدة تنتظر التوهج فى أوروبا.. سواريز يعود فى الكلاسيكو.. وفيرمايلين ينتظر الظهور الأول مع برشلونة.. والإصابة تُبعد "لوك شو" عن الشياطين الحمر

الجمعة، 26 سبتمبر 2014 07:09 م
بالصور.. 7 نجوم مجمدة تنتظر التوهج فى أوروبا.. سواريز يعود فى الكلاسيكو.. وفيرمايلين ينتظر الظهور الأول مع برشلونة.. والإصابة تُبعد "لوك شو" عن الشياطين الحمر لويس سواريز
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اشتعلت المنافسة فى الدوريات الأوروبية وبدأت ملامح المنافسة على اللقب تظهر رغم مرور حوالى 5 جولات فقط على انطلاق الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى، وشهدت الأسابيع الأخيرة تألق مجموعة كبيرة من الصفقات التى أشعلت الميركاتو الصيفى الأخير، وعلى رأسها دييجو كوستا نجم تشيلسى الإنجليزى القادم من أتليتيكو مدريد وتصدر قائمة هدافى البريميرليج بـ7 أهداف حتى الآن، وأنخيل دى ماريا نجم مانشستر يونايتد القادم من ريال مدريد، بالإضافة إلى خاميس رودريجيز وتونى كروس وتشيتشاريتو المتألقين مع النادى الملكى.

وحالت الإصابات وعدم الجاهزية والإيقاف دون ظهور مجموعة من الصفقات القوية حتى الآن، رغم مرور أكثر من شهر على غلق باب الانتقالات الصيفية، ونستعرض خلال التقرير التالى أبرز 7 صفقات مجمدة فى القارة العجوز:

	لويس سواريز

لويس سواريز

نجم منتخب أوروجواى لويس سواريز، انتقل إلى برشلونة فى صفقة قياسية بعد 3 مواسم رائعة مع ليفربول الإنجليزى مقابل 81 مليون يورو، ولم يشارك فى أى مباراة رسمية مع البلوجرانا حتى الآن بعدما تعرض للإيقاف 4 شهور على خلفية عض جورجيو كيلينى مدافع إيطاليا فى بطولة كأس العالم الأخيرة.

ومن المقرر أن يعود سواريز فى قمة مباريات الجولة التاسعة لليجا فى 25 أكتوبر المقبل، عندما يحل برشلونة ضيفًا على ريال مدريد فى سنتياجو برنابيو، ليسجل أول ظهور رسمى بقميص البلوجرانا عقب انتهاء إيقافه.

	توماس فيرمايلين

توماس فيرمايلين


انضم البلجيكى الدولى إلى برشلونة قادمًا من آرسنال الإنجليزى عقب المشاركة مع منتخب بلاده فى مونديال البرازيل، وكعادته تعرض لإصابة فى أربطة الركبة، ليغيب عن البلوجرانا رغم حاجة لويس إنريكى الماسة لقلب دفاع يعوض القائد كارليس بويول الذى اعتزل بنهاية الموسم الماضى.

ومن المنتظر أن يشارك فيرمايلين أمام غرناطة غدًا السبت، بعدما أعلن النادى أمس عبر موقعه الرسمى أن المدافع البلجيكى أصبح جاهزًا للمشاركة.
	ألفارو نيجريدو<br>
ألفارو نيجريدو


نجح فالنسيا فى ضم مهاجم المنتخب الإسبانى ألفارو نيجريدو فى الدقائق الأخيرة للميركاتو الصيفى، على سبيل الإعارة لنهاية الموسم، قادمًا من مانشستر سيتى، ولم يشارك فى أى مباراة رسمية مع الخفافيش حتى الآن بسبب الإصابة.

	لوك شو

لوك شو

ظهير أيسر ساوثهامبتون انضم إلى مانشستر يونايتد الذى أنفق ببذخ فى الميركاتو الصيفى، بحثًا عن استعادة توازنه فى البريميرليج، ولم يشارك المدافع الشاب المنتقل بـ37.5 مليون يورو إلى أولد ترافورد، فى أى مباراة مع الشياطين الحمر بداعى الإصابة.

بيبى رينا

بيبى رينا

الحارس الإسبانى المخضرم بيبى رينا لعب موسمًا رائعًا مع نابولى العام الماضى على سبيل الإعارة قادمًا من ليفربول، ثم حول وجهته إلى بايرن ميونيخ، ليظل أسيرًا لمقاعد البدلاء منذ انتقاله حتى الآن، لوجود العملاق مانويل نوير فى حراسة مرمى الفريق.

	صالح أوكان

صالح أوكان


مدد روما فترة إعارة التركى صالح أوكان لمدة عامين مقابل 4.5 مليون يورو، قادمًا من فناربخشة لكنه لم يشارك فى أى مباراة رسمية مع الجيالوروسى حتى الآن.

	مهدى بن عطية<br>
مهدى بن عطية


اكتفى مهدى بن عطية مدافع بايرن ميونبخ بالمشاركة 84 دقيقة فقط مع العملاق البافارى أمام مانشستر سيتى فى دورى أبطال أوروبا، ولم يشارك فى أى مباراة بالبوندزليجا بعدما انتقل إلى الفريق قادمًا من روما مقابل 28 مليون يورو.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة