رئيس المتطوعين للدفاع عن مبارك: المدعون بالحق المدنى يبحثون عن الشهرة

الجمعة، 26 سبتمبر 2014 09:48 م
رئيس المتطوعين للدفاع عن مبارك: المدعون بالحق المدنى يبحثون عن الشهرة يسرى عبد الرازق رئيس الهيئة المتطوعة للدفاع عن مبارك
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال يسرى عبد الرازق، رئيس الهيئة المتطوعة للدفاع عن مبارك، إن المدعين بالحق المدنى فى قضية الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك لا يهمهم فى قضية قتل المتظاهرين إلا للشو الإعلامى والشهرة.

وأضاف "عبد الرازق" خلال حواره مع الإعلامية إيمان الحصرى ببرنامج 90 دقيقة المذاع على قناة المحور، أنه فى لقاء خاص جمعه بالرئيس مبارك أكد له الأخير:" أنه لم يأمر بقتل المتظاهرين ولم يكن ليسمح بذلك"، الأمر الذى أغضب أحمد قناوى، عضو الأمانة العامة للدفاع عن شهداء ثورة 25 يناير، الذى شاركه الحوار ودفعه قائلاً:" نحن ليس محامين فقط فى هذه القضية بل منحازين لقضية الشعب كوننا نشطاء سياسيين وجزءا من ثورة 25 يناير.. وما يردده الأستاذ أكاذيب من أكاذيب حسنى مبارك الذى مارس الفساد لــ30 سنة".

فرد "عبد الرازق" قائلاً:" وأنت بدافع عن محمد مرسى الجاسوس الحرامى" فقال "قناوى":" أنا أول واحد طلع المقطم وأنت قاعد فى بيتكم.. اتكلم على قدك وخليك مؤدب ".

فاحتد "عبد الرازق" قائلاً: "خد ثورتك الى خربت البلد واجرى بيها.. هما كدا الإخوان بيكدبوا وأنت منتدب للدفاع عن مرسى.. وهحسبك قانونيا على كلامك ".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة