احتفالاً بيوم السياحة العالمى..

بالصور.. محافظ البحر الأحمر يقدم الورود للسياح بمطار الغردقة

السبت، 27 سبتمبر 2014 03:58 م
بالصور.. محافظ البحر الأحمر يقدم الورود للسياح بمطار الغردقة اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر يهدى السياح الورد
البحر الأحمر – عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، صباح اليوم السبت الورود لعدد من السياح بمطار الغردقة، احتفالا بيوم السياحة العالمى، وسط احتفالات بالمزمار البلدى وتقديم عروض فنية أمام المطار احتفالاً بذلك اليوم.

ورافق محافظ البحر الأحمر، إلى مطار الغردقة كلاً من اللواء حمدى الجزار مدير أمن البحر الأحمر، واللواء سامى عبد المنعم مدير مطار الغردقة الدولى، ونالت السياح القادمين اليوم إلى الغردقة بعد تقديم الورود لهم حالة من الفرحة معبرين عن سعادته.

وكان محافظ البحر الأحمر، قد نال طرق الحديث مع السياح بالغردقة عن أى مشكلات يتعرضون لها أثناء زيارتهم للبحر الأحمر، كما دعاهم لزيارة المحافظة أكثر من مرة واحدة، نظرا لما تمتلكه المحافظة من إمكانيات سياحية عالية تضعها فى مصاف المقاصد السياحية العالمية.

ومن ناحية أخرى استقبل مطار الغردقة الدولى اليوم السبت 12 ألف سائح قادمين على متن 63 رحلة طيران دولية، من مطارات عالمية مختلفة، سهلت لهم جميع الإجراءات المطلوبة عند وصولهم المطار.

وقال مصدر بمطار الغردقة لــ "اليوم السابع" إن رحلات اليوم السبت 63 رحلة أغلبها روسية وألمانية وتشيكية، أقلت ما يقرب من 12 ألف سائح، مؤكدا على أن المطار استقبل أيضاً قرابة 1200 راكب على متن 10 رحلات داخلية من مطار القاهرة.



محافظ
محافظ البحر الأحمر يقدم الورود للسياح احتفالا بيوم السياحة العالمى

فرحة
فرحة بين السياح بعد تقديم الورود لهم بالمطار

محافظ
محافظ البحر الأحمر يقدم الورد لإحدى السائحات الروسيات

محافظ
محافظ البحر الأحمر داخل مطار الغردقة


محافظ
محافظ البحر الأحمر وبرفقته فرقة فنية داخل المطار

محافظ
محافظ البحر الأحمر ومدير الأمن ومدير المطار خارج صالة الوصول








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة