وزير الشباب: الرئيس يعلن قريبا نتائج المجالس المتخصصة بـ50%من الشباب

الإثنين، 29 سبتمبر 2014 02:58 م
وزير الشباب: الرئيس يعلن قريبا نتائج المجالس المتخصصة بـ50%من الشباب خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، أن مبادرة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى حول إنشاء مجالس متخصصة تضم نسبة 50% من الشباب في تشكيلها، بدأ العمل بها منذ فترة، متوقعا أن يتم الإعلان عنها الأسبوع المقبل أو عقب عيد الأضحى.

وأشار وزير الشباب والرياضة فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إلى أن المبادرة تخص مؤسسة الرئاسة، المخولة لها الإعلان عن التفاصيل، لافتا إلى أن الشباب بالفعل تقدموا للمشاركة بالمجالس المتخصصة، وتم اختيار من يتمتعون بالكفاءة والخبرات للاستفادة من خبراتهم.

وأوضح خالد عبد العزيز أن الرئيس السيسى حرص على تمكين الشباب والاستفادة من خبراتهم فى شتى المجالات، وأنه أكد أن الشباب هم أمل هذه الأمة.



موضوعات متعلقة..

ترحيب شبابى بمبادرة الرئيس ومنحهم 50% بالمجالس المتخصصة.. باسل عادل: خطوة إيجابية تدمجهم بالسلطة.. وتمرد: مبادرة رائعة تخرس الألسنة.. وطارق الخولى: السيسى يفى بوعوده ويعد جيلا قادرا على تحمل المسئولية


بالفيديو..النص الكامل لكلمة الرئيس بجامعة القاهرة..السيسى: أتطلع لبناء منظومة تعليمية تفتح أبوابا تنويرية للبلاد.. وأصدر تعليماتى بمضاعفة البعثات التعليمية بالخارج.. وتحية لذكرى عبد الناصر.. وتحيا مصر










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة