تمهيداً لالتحاقه بالدفاع بـ"غرفة عمليات رابعة"..

عبد المنعم عبد المقصود يصل معهد أمناء الشرطة لمتابعة محاكمة الإخوان

الأربعاء، 03 سبتمبر 2014 03:14 م
عبد المنعم عبد المقصود يصل معهد أمناء الشرطة لمتابعة محاكمة الإخوان عبد المنعم عبد المقصود ومحمد الدماطى
كتب أحمد إسماعيل - تصوير أحمد رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حضر محامى جماعة الإخوان عبد المنعم عبد المقصود لمقر معهد أمناء الشرطة بطرة، اليوم الأربعاء، ومن المتوقع أن يترأس تشكيل هيئة الدفاع عن متهمى القضية المعروفة إعلاميًا بـ"بغرفة عمليات رابعة"، والمتهم فيها محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان و50 من قيادات وأعضاء الجماعة.

وتعد تلك المرة الأولى التى يتواجد خلالها المحامى الإخوانى عقب حصوله على إخلاء سبيل من نيابة المعادى، على ذمة قضية "أحداث بين السرايات"، بكفالة قدرها 100 ألف جنيه.

من جانبه أكد محمد الدماطى، عضو هيئة الدفاع عن قيادات الإخوان، فى تصريحات صحفية لـ"اليوم السابع"، أنهم يرحبون به فى هيئة الدفاع، مؤكداً أنه ليس لديه دراية عن حضوره اليوم للانضمام للهيئة أو الحضور فقط. وأضاف الدماطى أن هيئة الدفاع ترى أن يستريح لفترة عقب خروجه من محبسه خوفاً عليه من الناحية الصحية.

وتضم قائمة المتهمين فى تلك القضية: محمد بديع، محمود غزلان، حسام أبو بكر الصديق، سعد الحسينى، مصطفى الغنيمى، وليد عبد الرؤوف شلبى، صلاح سلطان، عمر حسن مالك، سعد عمارة، محمد المحمدى، كارم محمود، أحمد عارف، جمال اليمانى، أحمد على عباس، جهاد الحداد، أحمد أبو بركة، أحمد سبيع، خالد محمد حمزة عباس، مجدى عبد اللطيف حمودة، عمرو السيد، مسعد حسين، عبده مصطفى حسينى، سعد خيرت الشاطر، عاطف أبو العبد، سمير محمد، محمد صلاح الدين سلطان، سامح مصطفى أحمد، والصحفى هانى صلاح الدين وآخرين.

كانت النيابة قد وجهت إلى المتهمين اتهامات عدة، تتعلق بإعداد غرفة عمليات لتوجيه تحركات تنظيم الإخوان بهدف مواجهة الدولة وإشاعة الفوضى فى البلاد عقب فض اعتصامى رابعة العدوية والنهضة، كما اتهمتهم أيضاً بالتخطيط لاقتحام وحرق أقسام الشرطة والممتلكات الخاصة والكنائس.



عبد المنعم عبد المقصود أثناء المرافعة

عبد المنعم عبد المقصود ومحمد الدماطى

عبد المنعم عبد المقصود









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة