شركات أمن خاصة لمراقبة مداخل جامعة المنيا

الثلاثاء، 30 سبتمبر 2014 06:23 م
شركات أمن خاصة لمراقبة مداخل جامعة المنيا جامعة المنيا
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد القائم بأعمال رئيس جامعة المنيا جمال الدين أبو المجد، أن الجامعة بصدد التعاقد مع شركات أمن خاصة تحت إشراف وزارة التعليم العالى، لمراقبة الدخول والخروج بمداخل الجامعة.

وقال أبو المجد خلال حضوره اجتماع مجلس الجامعة للشئون المالية والإدارية اليوم الثلاثاء إنه لن يسمح بممارسة أى عمل حزبى أو سياسى داخل الحرم الجامعي، موضحًا أن لائحة صندوق العاملين بالجامعة تم الانتهاء من وضعها وصدر بها قرار جمهورى، فى انتظار اعتماد وزارة المالية.

كان مجلس الجامعة للشئون المالية والإدارية قد قرر افتتاح وحدة مستشفى علاج هيئة التدريس بمستشفى النساء والتوليد، وتشكيل لجنة لدراسة تنفيذ افتتاح صيدلية خاصة بالوحدة مكونة من عضو هيئة تدريس وعضو مشتريات وعضو قانونى وعضو توجيه مالى وإدارى مع الاستعانة بخبرات الجامعات الأخرى فى هذا الشأن.

كما ناقش رئيس جامعة المنيا إنشاء وحدة لعلاج أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة، مؤكدًا ضرورة الإهتمام بتحسين مستوى الخدمة والأداء لدى الوحدة، وإنشاء قاعدة بيانات لأعضاء هيئة التدريس المحتاجين للعلاج الحديث لفيروس "C" سالوفكى من مستشفى سمالوط.

وفى سياق آخر، عقد القائم بأعمال رئيس جامعة المنيا، اجتماعًا مع أعضاء مجلس إدارة تطوير العمل الجامعى لاستعداد الجامعة للاعتماد المؤسسى، وذلك بعد حصول كليتى الهندسة والعلوم على اعتماد الجودة.

وأشار أبوالمجد إلى أن الجامعة بصدد عقد بروتوكول تعاون بين الجامعات الحكومية والكليات العسكرية، لافتًا إلى أن مجلس الجامعة وافق على ميكنة المستشفيات الجامعية كأحد معايير تطوير العمل بالمستشفيات الجامعية، إلى جانب مشروع تدريب أمناء الكليات على الإدارة الإلكترونية.









مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال السنوسى

شركات خاصة للامن بجامعة المنيا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة