عامل يقتل زوجته ونجله رميا بالرصاص بالبلينا سوهاج بسبب خلافات عائلية

الثلاثاء، 30 سبتمبر 2014 08:05 ص
عامل يقتل زوجته ونجله رميا بالرصاص بالبلينا سوهاج بسبب خلافات عائلية جثة - ارشيفية
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تخلص عامل من زوجته ونجله بإطلاق الرصاص عليهما بناحية قرية بنى حميل دائرة مركز البلينا جنوب محافظة سوهاج وذلك بسبب خلالفات عائلية بينهم.

كان اللواء إبراهيم صابر، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مأمور مركز شرطة البلينا بوصول ربة منزل إلى المستشفى مصابة بطلق نارى، وتوفيت عقب ذلك وعثور الأهالى لجثة شاب مصابا بطلق نارى بدائرة المركز.

على الفور انتقل إلى مكان الواقعة العميدان حسين حامد ومحمد توفيق من إدارة المباحث الجنائية وتبين من التحريات التى قادها العميد محمود حسن رئيس فرع بحث الجنوب أنه تبلغ لمركز شرطة البلينا من المستشفى المركزى بوصول عطيات أ أ ق 45 ربة منزل، وتقيم بنى حميل دائرة المركز مصابة بطلق نارى، وتوفيت حال وصولها للمستشفى وفى ذات التوقيت تبلغ للمركز من الأهالى بالعثور على جثة بالزراعات بذات الناحية.

بالفحص والمعاينة تبين أن الجثة راضى ص م ج 22 عاما عامل ويقيم بذات الناحية نجل المتوفاة، ووجدت الجثة مسجاة على ظهرها وبمناظرتها تبين إصابتها "بطلق نارى بالجسم".

وتوصلت التحريات إلى أن مرتكب الواقعة صفوت م ج 56 عاما عامل ويقيم بذات الناحية زوج الأولى ووالد الثانى بسبب خلافات عائلية كلفت إدارة البحث الجنائى بضبط المتهم والسلاح المستخدم.

تم إخطار النيابة العامة والتى انتقلت لمكان البلاغ، وصرحت بالتحفظ على الجثتين بمشرحة المستشفى المركزى، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5291 إدارى المركز لسنة 2014.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة