الهيئة العامة للأنفاق: المترو يصل المطار ومدينة السلام خلال 3 سنوات

الخميس، 04 سبتمبر 2014 11:34 م
الهيئة العامة للأنفاق: المترو يصل المطار ومدينة السلام خلال 3 سنوات المهندس إسماعيل النجدى رئيس الهيئة العامة للأنفاق
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس إسماعيل النجدى، رئيس الهيئة العامة للأنفاق، إن انقطاع الكهرباء اليوم أدى إلى تأثر الخط الأول للمترو، والذى يمتد من حلوان إلى المرج، مشيرا إلى أن المترو يعتمد على مصادر عديدة فى توفير الكهرباء اللازمة لتشغيل المترو، لكنه أكد استحالة الاعتماد على مصادر بديلة حال انقطاع الكهرباء كما حدث اليوم، مبررا قوله إن ذلك يتطلب أحمالا مرتفعة، بالإضافة إلى المسافات الكبيرة التى يقطعها المترو.

وأضاف رئيس الهيئة العامة للأنفاق، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "آخر النهار"، الذى يقدمه الإعلامى محمود سعد ويذاع على قناة النهار، أن تأثير الأزمة كانت شديدة على المواطنين، لكنها أظهرت للمواطنين مدى أهمية هذا المرفق.

وحول المرحلة الرابعة من الخط الثالث للمترو، كشف النجدى أنه فى خلال 3 سنوات سيتم الانتهاء من هذه المرحلة التى ستصل إلى المطار ثم مدينة السلام، كاشفا أيضا عن أن المرحلة الرابعة من المترو والتى ستمتد من دريم بارك بأكتوبر إلى مصر القديمة ثم التجمع الخامس سيتم العمل بها خلال أشهر قليلة.



موضوعات متعلقة..


الهيئة القومية للأنفاق تعلن افتتاح مترو السادات كمحطة تبادلية قبيل بدء العام الدراسى.. وإطلاق اسم عدلى منصور على إحدى المحطات.. وتؤكد: خسائر خط "حلوان - المرج" 180 مليون جنيه هذا العام










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة