وزير الكهرباء: الشبكة مستقرة ولن يتم تخفيف الأحمال اليوم

السبت، 06 سبتمبر 2014 06:25 م
وزير الكهرباء: الشبكة مستقرة ولن يتم تخفيف الأحمال اليوم محمد شاكر وزير الكهرباء
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور محمد اليمانى، المتحدث الرسمى باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، إن شبكة الكهرباء مستقرة وتم اتخاذ بعض الإجراءات لعدم تكرار أزمة الخميس الماضى مرة أخرى، مؤكداً أنه لن يتم تخفيف الأحمال اليوم ، السبت.

وأضاف "اليمانى"، فى مداخلة هاتفية لفضائية "on tv"، أنه لا شك أن ما حدث يوم الخميس الماضى كان أمرا صعباً للغاية ونادر حدوثه فى الشبكة الكهربائية، لافتاً إلى أنه تم إزالة آثار تلك المشكلة تماما وتخفيف الأحمال سيتم فى أضيق الحدود.

وأوضح "اليمانى"، أنه تم اتخاذ بعض الإجراءات الأمنية للحماية من محاولات التخريب، مضيفاً "نكرر ما قاله الرئيس السيسى بأن الشعب والمواطنين عليهم دور فى حماية منشآتهم الكهربائية والإبلاغ عن أى حالات من شأنها الإضرار بالموارد والمرافق".

وتابع، أن ارتفاع درجات الحرارة يؤثر بالطبع على المحطات الكهربائية وفقد بعض قدرات التوليد، بجانب ارتفاع استهلاك المواطنين لأجهزة التبريد وغيرها، بما يمثل أحد أسباب أزمة الكهرباء.


موضوعات متعلقة..

ارتباك بوزارة الكهرباء بعد اتهام الوزير بخوض انتخابات نقابة المهندسين على قوائم الإخوان وشغله منصب وكيل النقابة فى 2011.. ومصادر: "شاكر" لا ينتمى للجماعة.. وانقطاع التيار شهدته دول كثيرة بالعالم


وزير الكهرباء: أمل مصر فى استخدام الطاقة المتجددة من جميع مصادرها










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة