الأمن الوطنى بالسويس: إعلان حالة الاستنفار لضبط كتائب ضنك الإخوانية

الإثنين، 08 سبتمبر 2014 02:18 م
الأمن الوطنى بالسويس: إعلان حالة الاستنفار لضبط كتائب ضنك الإخوانية ضنك الإخوانية
السويس – محمد كمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف مصدر بجهاز الأمنى الوطنى بالسويس، اليوم الاثنين، إن هناك تحريات يقوم بها ضباط الجهاز بالتنسيق مع جهات سيادية للكشف عن هوية أعضاء حركة وكتائب "ضنك الإخوانية" التى قامت ببث فيديو لها به 3 ملثمين يدعون للتظاهر والعنف بالشارع السويسى.

وأضاف لـ"اليوم السابع" أن هناك حالة من الاستنفار من أجل سرعة ضبط المتهمين، وجميعهم شباب وأعضاء بالتنظيم السرى لجماعة الإخوان، موضحاً أن التحريات الأولية تشير إلى أن المتهمين بتدشين كتائب ضنك للتحريض على العنف، قاموا بتصوير الفيديو خارج السويس، وأن هناك أعضاء لهم بالمحافظة، وجار تحديد هويتهم والأماكن التى يترددون عليها.

يذكر أن 3 شباب يرتدون أقنعة سوداء "ملثمين"، قاموا بتسجيل مقطع فيديو لمدة 3 دقائق و27 ثانية تحت عنوان "حركة ضنك" يدعون أنهم من محافظة السويس، ويدعون المواطنين بالسويس للانضمام لهم والتظاهر يوم 9 سبتمبر ضد الدولة والنظام الحالى ونشر العنف.

وحمل الفيديو الذى شهد تصويرا سئيا لتعمد إخفاء ملامح أبطال الفيديو، والذى حمل كل منهم ورقة يقوم بالقراءة منها، بالإضافة إلى وضع شعار "حركة ضنك" خلفهم، حيث قام كل شخص بقراءة عدد من البنود الذى قاموا بإنشاء هذه الحركة من أجلها.

وتبين أن الشخص الأول متردد فى الحديث وغير ملقن جيدا، ولا يستطيع القراءة بشكل جيد، أما الشخص الآخر فكان واثقا فى حديثه، ومحدد فى كلامه، وكذلك الآخر.


موضوعات متعلقة..

برلمانى سابق: دعوة الإخوان للتظاهر غدا تستهدف ضرب الاقتصاد المصرى

"الشعب الجمهورى" يستنكر تحريض "ضنك" على التظاهر غدا بالمترو

"ضنك" الإخوانية تحرض على الاعتصام داخل "المترو" غدا










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة