بالصور.. ضربة جديدة لتجار الكيف.. سقوط صاحب محل أدوات تجميل قبل ترويجه 40 ألف قرص مخدر فى الجيزة.. ومصدر سرى يكشف موعد ومكان تسليم الصفقة.. والمتهم يعترف بجلبها من بنها لعملائه فى العمرانية

الإثنين، 08 سبتمبر 2014 06:12 ص
بالصور.. ضربة جديدة لتجار الكيف.. سقوط صاحب محل أدوات تجميل قبل ترويجه 40 ألف قرص مخدر فى الجيزة.. ومصدر سرى يكشف موعد ومكان تسليم الصفقة.. والمتهم يعترف بجلبها من بنها لعملائه فى العمرانية المتهم وبحوزته المضبوطات بعد القبض عليه
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجحت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، فى توجيه ضربة جديدة لتجار الكيف، وتمكنت من الإيقاع بأحد أكبر تجار المواد المخدرة، وضبط بمنطقة العمرانية وبحوزته 40 ألف قرص مخدر.

وكشفت التحريات أن المتهم يجلب المخدرات من محافظة القليوبية، لترويجها على عملائه بالجيزة، وأنه ينتحل صفة عدة أشخاص للهرب من رجال الشرطة، وتوصلت التحريات إلى أن المتهم يمتلك محل أدوات تجميل بمدينة بنها، وأنه يخفى المواد المخدرة وسط بضاعة المحل حتى يتمكن من نقلها من محافظة على أخرى، وبمواجهة المتهم اعترف بإتجاره بالمواد المخدرة بالاشتراك مع متهم آخر هارب، وحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة التى باشرت التحقيق.

ووردت معلومات للنقيب وليد كمال، معاون مباحث قسم شرطة العمرانية، من أحد مصادره السرية، تفيد جلب أحد تجار المواد المخدرة كميات كبيرة من الأقراص المخدرة لترويجها على عملائه بمنطقة العمرانية.

وأخطر اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، الذى أمر بسرعة إعداد الأكمنة للقبض عليه، حيث تم استكمال الإجراءات القانونية والحصول على إذن من النيابة، ومن خلال إعداد الأكمنة تمكن النقيب وليد كمال من القبض على المتهم "ممدوح.م.ع" 21 سنة، أثناء قيادته دراجة بخارية وبحوزته 40 ألف قرص مخدر وهاتف محمول.

واعترف المتهم، أنه يقيم بمدينة بنها بمحافظة القليوبية، ويمتلك محل لبيع أدوات التجميل، حيث يستغل تجارته فى ترويج المواد المخدرة وإخفائها بين الكراتين الخاصة بأدوات التجميل ونقلها من محافظة إلى أخرى.

وأضاف المتهم فى اعترافاته، أمام المقدم عبد الحميد السبكى رئيس مباحث قسم شرطة العمرانية، أنه ينقل المخدرات بناءً على اتفاق مسبق بينه وبين تاجر التجزئة، حيث يتفق معه على الكميلة المطلوبة من الأقراص ويحدد موعد ومكان التسليم، ثم ينقلها بدراجته البخارية أو بسيارة بالاستعانة بأحد أصدقائه الذى يشاركه تجارته.

وذكر المتهم، أنه كان قد اتفق مع أحد عملائه على تسليمه 40 ألف قرص مخدر بمنطقة مساكن منتصر بالعمرانية، وفور وصوله إلى المكان المحدد فوجئ برجال المباحث يلقون القبض عليه وبحوزته المضبوطات.

وحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء كمال الدالى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، الذى كلف رجال المباحث بسرعة ضبط المتهم الهارب، وتولت النيابة التحقيق.



المتهم وبحوزته المضبوطات بعد القبض عليه


المتهم اعترف بجلبه الأقراص المخدرة من القليوبية لترويجها بالعمرانية


ممدوح المتهم أكد إتجاره مع صديق له هارب


المتهم بعد سقوطه فى قبضة رجال المباحث يعترف بإخفائه الأقراص المخدرة بين أدوات التجميل التى يتاجر بها


النقيب وليد كمال تمكن من ضبط المتهم بعد ورود معلومات من أحد مصادره السرية






أخبار متعلقة..


القبض على ربة منزل بحوزتها 2000 قرص مخدر فى المقطم










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة