تقارير إنجليزية: الأمير هارى يظهر بصحبة فتاة مصرية بناد ليلى بأسبانيا

الإثنين، 08 سبتمبر 2014 01:52 م
تقارير إنجليزية: الأمير هارى يظهر بصحبة فتاة مصرية بناد ليلى بأسبانيا الأمير هارى بصحبة الفتاة
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثارت العديد من التقارير بالصحف الإنجليزية التكهنات بشأن علاقة الأمير هارى، حفيد ملكة بريطانيا بفتاة مصرية.

وقالت صحيفة إنترناشونال بيزنس تايمز البريطانية إن الأمير هارى الذى سيحتفل قريبا بعيد ميلاده الثلاثين، تلاحقه شائعات العلاقات الرومانسية التى تطارد أعضاء العائلة المالكة ببريطانيا، وذلك بعد انفصاله عن صديقته لفترة طويلة كريسيدا بوناس.

وأشارت الصحيفة إلى الأمير الشاب الذى سيرث ملايين الجنيهات من ثروة والدته الأميرة الراحلة ديانا، بمجرد إتمامه الثلاثين، قد أثيرت حوله شائعات بتقربه من عنايات يونس، وهى فتاة مصرية وريثة ثروة ضخمة من والدها رجل الأعمال فاروق يونس.

كما نقلت صحيفة دايلى ميل عن مصادر، أن هارى التقى "عنايات يونس" فى أحد النوادى الليلية الأسبانية، وكان هارى الذى يحتل الترتيب الرابع فى العرش البريطانى يقضى عطلة فى أسبانيا، بصحبة أبناء عمومته بياتريس ويوجينى، وخلال العطلة ذهب إلى نادى هارى ليمون، وكانت هناك فى نفس الوقت عنايات البالغة من العمر 22 عاما، والتى تظهر بشكل منتظم على صفحات مجلة "تاتلر" الاجتماعية، وشوهد هارى وعنايات وهما يستمتعان بصحبة بعضهما، على حد قول دايلى ميل.

ويثار كثير من الحديث فى الصحف البريطانية عن ظهور هارى مع العديد من الفتيات فى الآونة الأخيرة منهما مديرة علاقات عامة تدعى سارة هازين، وفتاة أخرى تدعى كاميلا ثورلو.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة