سهرتك النهاردة على الفضائيات.. MBC2 تعرض فيلم Rumor Has It .. وthe last airbender على قناة mbc max .. وThe Gift على قناة Fox Movies .. وفيلم "الحب فوق هضبة الهرم" على النيل سينما

الإثنين، 08 سبتمبر 2014 07:33 م
سهرتك النهاردة على الفضائيات.. MBC2 تعرض فيلم Rumor Has It .. وthe last airbender على قناة mbc max .. وThe Gift على قناة Fox Movies .. وفيلم "الحب فوق هضبة الهرم" على النيل سينما أحمد زكى
إعداد أشرف عزوز - رأفت إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقدم "اليوم السابع" عرضا يوميا لمواعيد الأفلام التى تعرضها القنوات الفضائية المصرية والعربية خلال فترة المساء والسهرة، وذلك ضمن مجموعة الخدمات التى نقدمها لقرائنا الأعزاء.

وتعرض قناة MBC 2 فيلم Rumor Has It فى الثامنة مساء، وتدور أحداث الفيلم حول فتاه تدعى إلى اجتماع عائلى لها هى وأسرتها سببه زواج أختها والتى تريدها أن تصبح "أشبينتها"، وأثناء وجودها هى وخطيبها فى منزل أسرتها الذى يعيش فيه أبيها فقط بعد أن توفّت أمها تكتشف من جدتها أن أمها كانت قد هربت قبل زواجها من أبيها لمدة أسبوع فتبدأ فى البحث عن ما قامت به أمها.

وتشاهدون فى العاشرة مساء فيلم the last airbender على قناة mbc max وتدور أحداثه حول (كاتارا)، وشقيقها المحارب ذو 15 عاما، (سوكة) من قبيلة المياه الجنوبية، وجدوا فى جبل جليدى صبيا فى الثانية عشرة من العمر اسمه (آنغ) وثوره الذى يحلق معه يدعى (أبا)، المحاصرين فى داخل الجبل المتجمد ومن ثم تقوم (كاتارا) بتكسير الجليد بواسطة الرمح الذى يملكه شقيقها سوكا، ويتحرر البطل (آنغ) وهو فتى قصير القامة ذو شعار على شكل سهم يمتد من جبينه إلى رقبته وعلى يديه.

وتلتقون مع فيلم The Gift على قناة Fox Movies فى نفس التوقيت، وتدور أحداث الفيلم حول فتاة شابة قد اختفت مما جعل الأنظار كلها تتجه إلى سيدة تدعى ويلسون ليس كمشتبه بها، ولكن كمنجمة قد يمكنها المساعدة من أجل الوصول إلى الفتاة المختفية، مما جعل خطيب هذه الفتاة يذهب إلى ويلسون ويطلب منها المساعدة ورغم أن ويلسون تعرف أنها لا يمكنها مساعدته.

وتعرض قناة سينما 1 فيلم الرقص على أنغام البارود فى التاسعة، حيث يشاهد برعى مجرما هو يرتكب جريمة قتل فى الشقة المجاورة ويحاول القاتل مطاردته وقتله لأنه هو الشاهد الوحيد على جريمته ويختبئ عند الراقصة سعاد.

وتشاهدون فيلم الحب فوق هضبة الهرم فى الواحدة والنصف صباحا على قناة النيل سينما، ويحكى قصة خطبة رجاء على زميلها فى الشركة على يفشل على فى الحصول على عقد فى إحدى الدول العربية ويشعر بالإحباط هو ورجاء، ولا أمل فى تغير ظروفه وتحسنها مع استحالة حل المشكلة السكانية ويتزوجان ويخفيان الأمر عن أسرتيهما، عندما يفشل فى العثور على المكان المناسب للالتقاء يذهبان إلى هضبة الهرم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة