للتخلص من خشونة الكعبين الأحجار الطبيعة أكثر أمانًا

الأحد، 11 يناير 2015 04:17 ص
للتخلص من خشونة الكعبين الأحجار الطبيعة أكثر أمانًا الدكتور أحمد سالم
كتبت أمل علام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعانى الكثير من الفتيات من تشققات الكعبين وخصوصًا فى فصل الشتاء، وقد يستمر معها لسنوات طويلة، دون أن تجد علاجًا لهذه التشققات التى قد تظهر شكل قدميها بصورة سيئة وتحاول أن تخفى أقدامها باستمرار حتى لا تظهر هذه التشققات.

ويقول الدكتور أحمد محمود سالم، أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية والذكورة بطب قصر العينى رئيس الجمعية الأفروآسيوية للتجميل وليزر الجلد لعلاج تشققات الكعبين احرصى على تجفيف القدمين بعد غسل القدمين بالماء تجنبى المشى حافية القدين وبخاصة على الموكيت والسجاد لأنهما يعملان على جفاف البشرة.

وأضاف احرصى على استخدام الكريمات خاصة التى تحتوى على حمض السلسليك ومشتقات اليوريا لمدة أسبوع أو 10 أيام وعدم استعمال الصنفرة المعدن فى تنظيف خشونة جلد الكعبين كما يمكن عمل كمادات مياه دافئة لزيادة ليونة الجلد أو وضع القدمين فى حمام ماء دافئ ويمكن استخدام بعض الأحجار الطبيعية برفق حتى تتخلصين من الجلد الزائد ومن خشونة الكعبين.


موضوعات متعلقة:


الوصايا الذهبية للتخلص من سمنة البطن.. اتحرك وقلل الكافيين واشرب شاى أخضر ومرمرية وقشر رمان ولترين مياه يوميا.. واحرص على طبق سلطة خضراء والزبادى بنصف ليمونة.. واديها سمك مرتين فى الأسبوع








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة