مصطفى بكرى: إغلاق مواقع التكفيريين على الإنترنت يجفف منابع الإرهاب

الأحد، 11 يناير 2015 08:03 م
مصطفى بكرى: إغلاق مواقع التكفيريين على الإنترنت يجفف منابع الإرهاب الكاتب الصحفى مصطفى بكرى
كتبت سمر سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب الكاتب الصحفى مصطفى بكرى، المتحدث باسم ائتلاف "الجبهة المصرية"، العالم بالاستماع إلى صوت الرئيس عبد الفتاح السيسى، وهو يطالب بإغلاق المواقع الإلكترونية الخاصة بالتكفيريين والإرهابيين، قائلا فى تغريدة له عبر حسابه الشخصى على "تويتر": "أتمنى أن يستمع العالم إلى صوت الرئيس السيسى وهو يطالب بإغلاق المواقع الإلكترونية التى يستخدمها الإرهابيون لتنفيذ عملياتهم والتحريض على القتل".

وتابع مصطفى بكرى: "إغلاق هذه المواقع يساعد على تجفيف منابع الإرهاب، ويضع حدا لفتاوى التكفيريين التى تحرض على القتل والتكفير، لو كانت هناك جدية لوضع هذا الاقتراح موضع التنفيذ".

وأضاف مصطفى بكرى: "أتمنى أن يضع الموتمر الدولى لمكافحة الإرهاب والذى سيعقد فى الولايات المتحدة الأمريكية الشهر المقبل هذه القضية على جدول أعماله".

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسى، قد دعا جميع دول العالم للتعاون لمكافحة الإرهاب، والسعى لدى الأمم المتحدة لإصدار قرار بإجماع أعضائها لغلق جميع المواقع التكفيرية والإرهابية على شبكة الإنترنت.

وأوضح الرئيس السيسى، أن العالم يعيش لحظة فارقة، وأن نار الإرهاب ستطول الجميع، ويدفع ثمنه جميع الشعوب، ولا يوجد أى شعب بمنأى عن مخاطره، والحل الوحيد هو تكاتف كل دول العالم لمحاربة هذه الجماعات التكفيرية.
- 2015-01 - اليوم السابع



موضوعات متعلقة..

بعد دعوة السيسى بغلقها.. ننشر أسماء أخطر 35 موقعًا تكفيريًا على شبكة الإنترنت باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية.. أبرزها منتدى الإعلام الجهادى وشموخ الإسلام والقوقاز والدولة الإسلامية وراية الحق









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة