دندراوى الهوارى لـ"أحمد موسى": تسريبات أحمد عز فى 2010 حول الإخوان خاضت فى تفاصيل نعيشها حاليًا.. والمنطق والعقل يتغلب بالتسريبات بعيدًا عن العواطف.. وتقصينا للحقائق أكد صحتها والمعلومات تخص حقبة مهمة

الإثنين، 12 يناير 2015 09:44 م
دندراوى الهوارى لـ"أحمد موسى": تسريبات أحمد عز فى 2010 حول الإخوان خاضت فى تفاصيل نعيشها حاليًا.. والمنطق والعقل يتغلب بالتسريبات بعيدًا عن العواطف.. وتقصينا للحقائق أكد صحتها والمعلومات تخص حقبة مهمة الكاتب الصحفى دندراوى الهوارى
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الكاتب الصحفى دندراوى الهوارى، رئيس التحريرى التنفيذى لجريدة "اليوم السابع"، إن تسريبات رجل الأعمال أحمد عز، أمين عام الحزب الوطنى السابق، المتعلقة بحديثه عن معركته مع الإخوان ببرلمان 2005 وحديثه عن مخططات الجماعة، تدل فى حالة تسجيل الفيديو فى الأسبوع الأخير قبل بدء انتخابات 2010، كأنه يتحدث الآن حول ما يحدث بالتفاصيل.

وأكد دندراوى الهوارى، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى أحمد موسى، مقدم برنامج "على مسئوليتى" المذاع على فضائية "صدى البلد"، أنه بعيدا عن المزايدات فإن المنطق والعقل يتغلب فى هذه الحالة الخاصة بالتسريبات، قائلا "لابد أن يعى الجميع أن ما تتضمنه الفيديوهات بالمنطق والعقل يتغلب فى هذه الحالة لمناقشة الأمر بعيدًا عن العواطف التى سيطرت علينا وعلى مشاعرنا لفترة طويلة".

وتابع رئيس التحرير التنفيذى لـ"اليوم السابع"، قائلاً: "إذا رأيت أمين الحزب الوطنى يتحدث عن مرحلة مهمة فى تاريخ مصر بل إنها الأهم وأعقبتها ثورة أزاحت النظام بالكامل، وحينما يتكلم ويشرح عن برلمان هو السبب فى إزاحة نظام كامل لابد أن نعى ونستمع إلى الأمر لأنها ذاكرة فى تاريخ الأمة ولابد أن نناقشها ونستمع إليها".

وأرجع دندراوى الهوارى، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتى"، المذاع على صدى البلد، اليوم الاثنين، سبب ظهور تلك التسريبات الخاصة بالأمين العام للحزب الوطنى الى إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" التابعة لأنصار رجل الأعمال الذى شغل منصب أمين الحزب الوطنى، مؤكدا أنه اتخذ القرار بنشر الفيديوهات بناء على عمله الصحفى المتعلق بنشر الحقائق والبحث عن المعلومات ونقل المعلومات بكل حيادية.

وعن صحة تلك التسريبات، أكد دندراوى الهوارى، صحة تلك التسريبات، قائلا "الفيديوهات حقيقية وسهل قوى تبان صحتها ونقدر نكشف ذلك، ومن خلال الفحص وعملية التقصى حول الفيديوهات يمكن لأى أمين من أمناء المحافظات من الحزب الوطنى يستطيع أن يؤكد إذا كانت الفيديوهات خاطئة أو لا والكثير يؤكد صحة الفيديوهات ويحثهم على عدم التزوير".

ونوه رئيس التحرير التنفيذى لـ"اليوم السابع"، إلى أن تلك المعلومات الخاصة بالفيديوهات تهم حقبة مهمة جدا فى تاريخ مصر وبالأدلة، نافيا وجود علاقة له بالحزب الوطنى حيث استدل على ذلك باسترجاع مقالته لمهاجمة أحمد عز بعد ترديد أنباء عن ترشحه لخوض الانتخابات البرلمانية 2015.


موضوعات متعلقة

بالفيديو.. أخطر تسريب لاجتماعات أحمد عز السرية مع قيادات الحزب الوطنى قبل انتخابات 2010.. أنصار رجل الأعمال سربوا فيديوهات تتضمن خططه لمواجهة الإخوان وتبرئة ساحته من تزوير آخر برلمانات مبارك

إلى أنصار عز الأذكياء.. لماذا سقطت دولة مبارك؟

رسالة إلى رجل الأعمال أحمد عز.. «عيب»












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة